كاثرين زيتا جونز تشارك في مسلسل "نتفليكس" المرتقب عن "عائلة آدامز"

10 اغسطس 2021
فازت بجائزة "أوسكار" عن دورها في الفيلم الموسيقي الشهير "شيكاغو" (مات وينكلماير/ Getty)
+ الخط -

ستحل كاثرين زيتا جونز ضيفة على مسلسل جديد لمنصة "نتفليكس" من 8 حلقات، يحمل اسم "وِنزداي" Wednesday، ويخرجه الأميركي تيم برتون.

يوصف مسلسل "وِنزداي" بأنه يدور في إطار غامض وخارق للطبيعة، حول الشخصية الشهيرة "وِنزداي آدامز"، خلال السنوات التي قضتها طالبة في "أكاديمية نيفرمور". تحاول "وِنزداي" السيطرة على قدراتها الجديدة، وإحباط فورة القتل الوحشية التي أرهبت مدينتها، وحل اللغز الخارق الذي حيّر والديها منذ 25 عاماً، وذلك وسط علاقاتها الجديدة والمتشابكة في "أكاديمية نيفرمور"، وفق ما نقل موقع "هوليوود ريبورتر".

ستلعب الممثلة الأميركية جينا أورتيغا دور "وِنزداي آدامز". أما كاثرين زيتا جونز فستؤدي دور "مورتيشا". لويس غوزمان سيشارك أيضاً في المسلسل.

سيكون برتون مخرجاً ومديراً تنفيذياً للمسلسل المرتقب.

زيتا جونز هي آخر مَن تؤدي دور "مورتيشا". لعبت كارولين جونز الشخصية لأول مرة في المسلسل التلفزيوني "آدامز فاميلي" Addams Family في الستينيات. وأدت الدور أنجليكا هيوستن في فيلمي "عائلة أدامز" في التسعينيات. وأخيراً، قدمت تشارليز ثيرون الأداء الصوتي لـ"مورتيشا" في فيلم الرسوم المتحركة "آدامز فاميلي" لعام 2019.

لعبت زيتا جونز دور البطولة في عدد من المشاريع التلفزيونية أخيراً، وبينها "فيود: بيتي أند جون" Feud: Bette and Joan و"كوين أميريكا" Queen America. فازت بجائزة "أوسكار" عن فئة أفضل ممثلة مساندة، عن دورها في الفيلم الموسيقي الشهير "شيكاغو" عام 2003. ومن أدوارها السينمائية الأخرى "ذا ماسك أوف زورو" The Mask of Zorro و"أوشنز 12" Ocean’s 12.

المساهمون