فرقة "إن سينك" تطرح أولى أغنياتها منذ 20 عاماً

30 سبتمبر 2023
اجتمع أعضاء الفرقة مجدداً لتأليف أغنية "بِتر بلايس" (جون شيرير/Getty)
+ الخط -

طُرِحت الجمعة أول أغنية منذ أكثر من عقدين لفرقة "إن سينك" (NSYNC) الأميركية التي تأسست في أواخر تسعينيات القرن العشرين، وكان من بين أعضائها المغني جاستن تمبرليك الذي أصبح نجماً بعد سنوات.

واجتمع أعضاء الفرقة مجدداً لتأليف أغنية "بِتر بلايس" Better Place، وهي إحدى أغنيات الموسيقى التصويرية لفيلم الرسوم المتحركة "ترولز باند توغيذر" Trolls Band Together.

ولمّح أعضاء الفرقة، الشهر الماضي، إلى عودتهم إلى الاستوديوهات بعدما كانوا في ذروة مسيرتهم يتمتعون بشعبية واسعة في أوساط المراهقين. وسُجّل ظهور مشترك لهم خلال احتفال توزيع جوائز "إم تي في" للأغنيات المصوّرة، حيث سلّموا المغنية تايلور سويفت إحدى هذه الجوائز.

وتستحضر الأغنية الجديدة أسلوب البوب الراقص العائد إلى أواخر التسعينيات ومطلع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهو كان وراء النجاح الكبير الذي حققته الفرقة من خلال أعمال من أبرزها "تيرِن أب ماي هارت" Tearin’ Up My Heart.

نجوم وفن
التحديثات الحية

وتشكّل "بِتر بلايس" أول أغنية تصدرها الفرقة منذ ألبومها الأخير "سيليبريتي" Celebrity عام 2001.

عام 2002، أعلن جاستن تمبرليك أنه سيواصل مسيرته الفنية منفرداً، قبل انفراط عقد الفرقة رسمياً عام 2007.

وتولى تمبرليك (42 عاماً) تأليف موسيقى أول جزأين من أفلام "ترولز" Trolls، ورُشِّح لجائزة أوسكار عام 2017 عن أغنيته في أولّهما "كانت ستوب ذا فيلينغ!" !Can't Stop the Feeling.

(فرانس برس)

المساهمون