عرض أول للموسم الثالث من "إميلي في باريس" في العاصمة الفرنسية

07 ديسمبر 2022
تلعب الممثلة ليلي كولينز دور "إميلي" (كريستي سبارو/Getty)
+ الخط -

سار فريق عمل "إميلي في باريس" Emily in Paris على البساط الأحمر أمس الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية، لحضور العرض الأول للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه منصة نتفليكس، في إحدى دور العرض في أفينيو مونتين.

وقال المؤلف، دارين ستار، إنّ المواسم المقبلة ستتناول شخصيات المسلسل بصورة أعمق. وأضاف: "وراء كل شخص قصة قوية. لم يعد المسلسل يدور حول إميلي فقط".

وتلعب الممثلة البريطانية الأميركية ليلي كولينز في المسلسل الفكاهي الذي سيبدأ عرضه يوم 21 ديسمبر/كانون الأول دور "إميلي"، وهي أميركية انتقلت من شيكاغو إلى العاصمة الفرنسية للعمل في وظيفة تسويق.

وقالت كولينز: "إميلي في هذا الموسم أكثر واقعية وواثقة من نفسها إلى حد كبير، وتميل إلى أن تكون فرنسية أكثر".

عرض المسلسل الذي تابعه 58 مليون شخص في شهوره الأولى في ذروة جائحة فيروس كورونا، في 2020، وأصبح أكثر مسلسل فكاهي مشاهدة على منصة نتفليكس في ذلك العام.

وذكرت كيت وولش التي تلعب دور مادلين ويلر أنّ جماهير كثيرة تجمعت في الشوارع أثناء تصوير الموسم الحالي.

سينما ودراما
التحديثات الحية

لكن المسلسل أثار انتقادات في فرنسا للطريقة التي يصور بها الباريسيين، في حين دفع مجموعات من الزوار من الخارج لزيارة العاصمة الفرنسية لالتقاط صور لأنفسهم (سيلفي) أمام برج إيفل وتناول الوجبات في المطاعم المفضلة لـ"إميلي".

وأشار وليام أبادي الذي يلعب دور مالك شركة عطور إلى أن "السياحة في باريس رائجة. يرتدي الجميع القلنسوة".

وأوضحت فيليبين ليروا-بوليو، مديرة "إميلي" الفرنسية، أنه بينما تسخر أحداث المسلسل من الفرنسيين فإنها تقوم بذلك أيضاً تجاه الأميركيين، لكنها لمّحت إلى التعاون الجديد بين شخصيتها و"إميلي".

وينضم ممثلان جديدان إلى فريق العمل، هما بول فورمان وميليا كريلينغ.

(رويترز)

المساهمون