طوني خليفة لبيار الضاهر: أطرد جو معلوف!

12 فبراير 2014
+ الخط -

يبدو أنّ المنافسة بين الإعلامي طوني خليفة وصديقه السابق جو معلوف وصلت إلى طريق مسدود. فبعد حلقة أمس الأوّل من برنامج "للنّشر"، الذي يعدّه ويقدمه طوني خليفة، خرجت قضية "الفيديوهات الجنسية" مرة ثانية إلى العلن، بعدما كان تناولها معلوف في الحلقة الأولى من برنامجه "حكي جالس" على LBC، في مسعى منه لإثارة جدل بهدف الترويج لبرنامجه الجديد.

الحلقة تناولت "تورّط بعض الشخصيات السياسية ولاعبي كرة سلة، وفنانين، في فيديوهات جنسيّة مصوّرة"، على طريقة "Cyber Sex". وكان خليفة فتح هذا الملف قبل ثمانية أشهر، لتقع المواجهة بين الزميلين، فيردّ خليفة، بدايةً، على معلوف متهماً إيّاه بالانتقائية، بقصد الشهرة. واستشهد خليفة، في ردّه الأول، بالمحامي هارلي البستاني، الذي استضافه فأوحى بأنّ القضاء متّهم بتسريب محاضر التحقيق. وأكّد المحامي على وجوب الالتزام بالسريّة في مثل هذه القضايا.
معلوف ردّ على زميله وعلى المحامي معاً بأنّ المحاضر غير سريّة، واتّهم خليفة وتلفزيون New TV من ورائه بـ"فبركة الأفلام التي لوّح بها خليفة"، وقال: "أخذها من مواقع جنسية".
فجاء الردّ من خليفة مساء أمس الأوّل بأن عرض الفيديوهات، وتوجه إلى رئيس مجلس إدارة LBC الشيخ بيار الضاهر بالقول: "عليك أن تتخلّص من جو معلوف، كي لا يورّط المحطّة بأمور كثيرة ومشاكل هي بغنى عنها"، مضيفاً: "على رئيس مجلس ادارة LBC أن يحذو حذو غابرييل المرّ الذي طرد معلوف من محطة Mtv قبل عام"، حين أنهى المرّ برنامج "أنت حرّ" على خلفية قضية نادٍ ليلي للمثليين تناوله معلوف بصورة تسيء إلى بعض المسؤولين.

المساهمون