طاقم "أفاتار" يبدأ جولته من لندن

06 ديسمبر 2022
يطرح الفيلم في دور العرض في 16 ديسمبر/كانون الأول (فيسبوك)
+ الخط -

وصل المخرج الكندي جيمس كاميرون رفقة فريقه إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل بدء الجولة الصحافية العالمية لفيلم "أفاتار: ذا واي أوف ووتر" Avatar: The Way Of Water الذي طال انتظاره.

وأعلنت حسابات الفيلم عبر منصات التواصل الاجتماعي أن "فريق التمثيل المذهل لـAvatar: The Way of Water اجتمع في لندن لبدء الجولة العالمية".

والتقطت عدسات الكاميرا صور سام ورثينغتون، وزوي سالدانا، وسيغورني ويفر، وستيفن لانغ، وكيت وينسلت، وجيمس فلاترز، وترينيتي جو لي بليس، وجاك تشامبيون، وبيلي باس. 

وحضر طاقم الفيلم إلى لندن من أجل الاحتفال بإطلاق الفيلم قبل العرض العالمي الأول الذي سيقام اليوم الثلاثاء، في ليستر سكوير في العاصمة البريطانية، على أن يشاهد العالم الفيلم الذي طال انتظاره في دور العرض ثلاثية الأبعاد في 16 ديسمبر/ كانون الأول.

وهذا هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام "أفاتار" واسعة الشهرة التي حقق جزؤها الأول ما لا يقل عن 2.74 مليار دولار، ما يجعله الفيلم الأكثر ربحاً في التاريخ. 

ويعود الفيلم الآن بعد أكثر من عقد، ليسرد في جزئه الثاني قصة عائلة جيك وسالي ونيتيري، والمشكلات التي تلاحقهم، والمعارك الكبرى التي يخوضونها. 

وتجري الأحداث في عالم ساحر تزيده متعة تقنيات الإخراج الأعلى جودة التي سيستمتع الجمهور بها باستخدام النظرات ثلاثية الأبعاد.

المساهمون