جاستن بيبر يبيع ماركة حشيش تحمل اسم أغنيته Peaches

06 أكتوبر 2021
سيدعم بيبر المؤسسات غير الربحية التي تدعو إلى الاستخدام الطبي للقنب (Getty)
+ الخط -

أقام نجم البوب الكندي جاستن بيبر شراكة مع شركة لبيع منتجات الحشيش، أو نبتة القنب التي تحوي على مواد مخدرة، عبر فتح خط إنتاج يحمل اسم أغنيته Peaches (خوخ) التي حققت نجاحاً كبيراً، وتوّجته فنان العام وأفضل مغنٍّ لموسيقى البوب في حفل "إم تي في" للأغنيات المصورة 2021.

وشجّع نجاح الأغنية لدى مئات الملايين من معجبي بيبر على شراكة استثمارية مع شركة "بالمز"، ومقرّها في كاليفورنيا لبيع إصدار محدود من الحشيش، قال المغني إنه سيستثمر عوائده لدعم مشاريع خيرية.

ووفقاً لمجلة "فوغ" التي أجرت حواراً مع بيبر بالمناسبة، قال المغني البالغ من العمر 27 عاماً: "هدفنا جعل الوصول إلى الحشيش أكثر سهولة، والمساعدة في إزالة الوصم عن استخدامه".

يقول بيبر في مقطع من أغنية Peaches: "لقد حصلت على خوخي من جورجيا. جلبتُ الحشيش من كاليفورنيا". ومعلوم أن استخدام الحشيش للترفيه الشخصي مباح قانونياً في ولاية كاليفورنيا.

وذكرت المجلة أن المنتج يحتوي على سبع لفائف، وتأتي كل عبوة مع ولاعة مزينة بكلمة Peaches، لافتة إلى أن القصة الحقيقية تكمن في العنصر الخيري للمشروع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Palms (@palmspremium)

وأشارت المجلة إلى أنّ بيبر سيستخدم عوائد هذه الشراكة، لدعم المؤسسات غير الربحية التي تدعو إلى الاستخدام الطبي للقنب، وكذلك دعم مشروع "آخر سجين" المكرس لإصلاح العدالة الجنائية في ما يتعلق بإدانات الحشيش.

المساهمون