مصر.. تشييع الفنان أحمد الحجار إلى مثواه الأخير

05 يناير 2022
رحل الثلاثاء إثر أزمة قلبية مفاجئة (تويتر)
+ الخط -

أقيمت منذ قليل مراسم جنازة الفنان أحمد الحجار، وذلك من مسجد السيدة نفيسة، وقد شُيِّع جثمانه ودُفن في مقابر عائلة الحجار بحيّ البساتين في العاصمة المصرية القاهرة.

حضر الجنازة شقيقه المطرب علي الحجار، وبعض من أفراد أسرته، وكل من الفنانين منير مكرم، وجمال عبد الناصر، وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف، وأحمد عبد العزيز، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والإعلامي محمود سعد، وحضر أيضاً عدد كبير من الجماهير ومحبي أسرة الفنان الراحل.

وكان الفنان المصري أحمد الحجار قد رحل أمس الثلاثاء إثر أزمة قلبية مفاجئة، وذلك عن عمر 65 عاماً، ونعاه عدد من الفنانين.

كتب الفنان عمرو دياب على "فيسبوك": "خالص عزائي لعائلة الحجار، والفنان الكبير على الحجار، لوفاة الفنان الكبير أحمد الحجار، رحمه الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

ونشر المطرب تامر حسني صورة للفنان الراحل، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وعلق: "إنا لله وإنا إليه راجعون، نسألكم الفاتحة والدعاء لوفاة الفنان الكبير أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار، نتقدم بالعزاء له ولعائلته الكريمة".

تشييع أحمد الحجار/تويتر
من تشييع أحمد الحجار اليوم (تويتر)

وشارك الفنان التونسي صابر الرباعي في نعي الحجار وكتب عبر "تويتر": "خالص عزائي في وفاة الفنان أحمد الحجار شقيق الفنان الكبير على الحجار، وأدعو من الله أن يلهم العائلة ومحبيه الصبر والسلوان".

وكتبت الفنانة السورية أصالة نصري: "رحم الله الفنّان الكبير أحمد الحجار وعزائي لأخيه الصّديق الأستاذ الكبير علي الحجار وسائر أسرته، رحمه الله وأسكنه فسيح جنّاته".

 

المساهمون