بيونسيه تعود بألبوم جديد بعد ست سنواتٍ من الغياب

16 يونيو 2022
حازت بيونسيه على 28 جائزة غرامي (كيفن وينتر/ Getty)
+ الخط -

تعود النجمة بيونسيه بألبوم جديد يحمل عنوان "رينيسنس"، ومن المقرّر طرحه في 29 يوليو/ تمّوز المقبل، ليكون الأوّل لها منذ العام 2016.

وأظهر موقع المغنية على الإنترنت ما يبدو أنّه ألبوم منفرد جديد للمغنية يمكن طلبه مسبقاً، مع الإعلان عن تفاصيل إضافية ستُنشر قريباً.

كذلك، جرى تحديث صفحات المغنية عبر الشبكات الاجتماعية مع تضمينها عبارة "رينيسنس، الفصل الأول"، ممّا يوحي بتوجّه بيونسيه لطرح عدّة أعمال في الفترة المقبلة.

ولم تكن بيونسيه تكشف الكثير من المعلومات قبل إطلاق ألبوماتها السابقة، إذ طرحت ألبومها الذي حمل اسمها عنواناً له في ديسمبر/ كانون الأوّل من العام 2013، وقدّمت إعلانا تشويقيا لأغنية ليمونايد في العام 2016 قبل أسبوع واحد فقط من طرحه.

سينما ودراما
التحديثات الحية

ولم تتوقّف الفنانة، البالغة من العمر 40 عاماً، عن العمل في السنوات الماضية، إذ تعاونت مع زوجها جاي زي في "إفريثينغ إيز لوف" في العام 2018، وأصدرت ألبوماً حيّاً وفيلما بعنوان "هوم كامينغ" في السنة التالية.

وتضمّن الألبوم الأخير لقطات من أداء بيونسيه اللافت في مهرجان كوتشيلا في سنة 2018، والذي صُنف من أهم عروض المهرجانات على الإطلاق.

كما شاركت في أغنية بلاك باريد في النسخة الجديدة الحيّة من فيلم "ذا ليون كينغ"، والتي فازت بفضلها بجائزة غرامي الثامنة والعشرين في رصيدها، محطّمة بذلك الرقم القياسي لأكثر فنانة حازت على الجائزة، متفوّقةً على أليسون كروس.

(فرانس برس)

المساهمون