إصابة ممثل ومخرج مصريين بفيروس كورونا

13 أكتوبر 2020
إصابة الممثل المصري محمود الليثي والمخرج محمد سامي بفيروس كورونا (فيسبوك)
+ الخط -

أعلن الممثل المصري، محمود الليثي، عن إصابته بفيروس كورونا الجديد، قائلاً عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام، وحالتي مستقرة الحمد لله، بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة، ومحتاجين دعاء، وآسف لو حد اتصل ومردتش".

وينتظر الفنان الكوميدي عرض فيلمه، "حظر تجول"، في الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تم اختيار العمل للمشاركة في قسم المسابقة الرسمية، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

تدور أحداث الفيلم في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

كما كشف أحد البرامج الفنية عن إصابة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا، حيث شعر ببعض الأعراض ما اضطره للخضوع إلى إجراء بعض التحاليل ليتبين أن النتيجة موجبة، فيما اتضحت أن تحليل زوجته الفنانة، مي عمر، سالب، والتي تقوم حالياً بتصوير أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل"لؤلؤ"، فيما يستعد محمد سامي، لتصوير مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي لشهر رمضان القادم.

وكان عدد من الفنانين المصريين سبق وأعلنوا إصابتهم بالفيروس، مثل المطرب والملحن هيثم نبيل، الذي أعلن عن إصابته منذ يومين، ومن قبله أعلن كل من الفنانة نهال نبيل والمطربة نادية مصطفى والممثلين مصطفى درويش ورولا محمود وايمان العاصي وكريم قاسم، عن تعافيهم، فيما توفيت الفنانة رجاء الجداوي متأثرة به.

المساهمون