أبرز مقاطع فيديو في عام 2020... شاهدوها

04 يناير 2021
جاء الحضن في وقت حساس (يوتيوب)
+ الخط -

حققت مقاطع فيديو مشاهدات قياسية وتفاعلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام المنصرم. وحملت المقاطع مشاعر قوية بين حزن ومفاجأة ورعب وتأثر.  هذه عينة من أبرز مقاطع 2020 كما رصدتها شبكة "سي أن أن" الأميركية.

  1. رحلة "أوبر" المخيفة

تحولت رحلة ركاب في سيارة "أوبر" إلى رعب بعدما تعرضت للاصطدام من الخلف وأصر السائق على مطاردة العربة رغم توسلات الراكبين. وقالت تاميكا سوان (واحدة من الركاب): "كانت تلك أكثر اللحظات رعباً في حياتي".

  1. غموض طائر

أصابت أجسام تشبه الطائرات من دون طيار سكان كولورادو ونبراسكا بالحيرة بعدما رأوها في السماء ليلاً. وتقول السلطات إن هذه الأجسام يمكن أن تشكل خطراً على الطائرات الأخرى.

  1. استيقِظ... إنه دب

تخيلوا أن تفتحوا عيونكم لتجدوا أن دباً يحاول إيقاظكم. هذا ما حصل مع الأميركي مات بيت الذي كن يغفو بجوار حمام السباحة عندما دخل  دب وشرع في التجول في المكان. ثمّ حرك قدم بيت بلطف ما أيقظه خائفاً، قبل أن يبتعد.

  1. عفوية وأحضان

زارت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، مدرسة في يوم المرأة العالمي، ودعت طالباً للتحدث على المسرح. قدم الشاب رسالة مقتضبة ثم عانقها، وتخلل ذلك مواقف عفوية. 

  1. مفاجأة الحوت الأحدب

فوجئت سيدتان تتجولان بالكاياك في كاليفورنيا، عندما صعد حوت أحدب من تحتهما وقضم قاربهما. لحسن الحظ نجت السيدتان. 

  1. إنقاذ بطولي

قفز الدبلوماسي البريطاني، ستيفن إليسون، في نهر بالقرب من مدينة تشونغتشينغ الصينية لإنقاذ امرأة كانت على وشك الغرق لكنها نجت.

  1. حضن صغير... في الوقت المناسب

سجلت كاميرا منزلية لحظة توجه طفل صغير لعامل توصيل البيتزا ومعانقته بشكل مفاجئ. كشف العامل فيما بعد أنه فقد ابنته أخيراً، وجاء الحضن في وقت استثنائي.  

  1. هنا المريخ

عرض المسبار "كوريوسيتي" التابع لوكالة "ناسا" بانوراما للمريخ تتكون من أكثر من ألف صورة. تُظهر الصورة الضخمة "غلين توريدون"، التي سميت على اسم منطقة في اسكتلندا.

المساهمون