"السر" و"النقطة العميا" ينضمان إلى الماراثون الرمضاني

22 مارس 2022
سيحضر حسين فهمي في مسلسل "السر" (ربيع مغربي/فرانس برس)
+ الخط -

يبدو أن المنتجين المصريين يفتشون في أعمالهم القديمة لتسجيل حضورهم خلال رمضان المقبل، فبعد سنوات من التأجيل سيعرض أخيراً مسلسلا "السر" و"النقطة العميا".

وبعد غموض أحاط بمسلسل "السر"، الذي يقوم ببطولته حسين فهمي، وعدم حديث أي من القائمين عليه طيلة السنوات الماضية عن موعد لعرضه، خاصة أن تصويره تم قبل 4 سنوات، تقرر فجأة خوضه السباق الدرامي في رمضان، بعد أيام من إعلان فهمي عن خروج مسلسل "أولاد الهلالية" من الماراثون الرمضاني.

تدور أحداث "السر" حول محامية لها علاقة برجل أعمال تكتشف سراً خطير عنه، ما يؤدي إلى وقوع أزمات خلال أحداث العمل المقرر عرضه عبر فضائية "إيه آر تي حكايات".

إلى جانب فهمي، تشارك في العمل وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي. والقصة من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

وبعدما أعلن صناع مسلسل "النقطة العميا"، الذي انتهى تصويره العام الماضي، عن عرضه في موسم درامي ثان، تراجعوا وأعلنوا فجأة عن مشاركته في السباق الرمضاني المرتقب.

وينتمي المسلسل ‏لنوعية الدراما القصيرة، إذ تعرض أحداثه في 15 حلقة، ويحمل طابع الـ"سايكودراما".

المسلسل من بطولة أيتن عامر، وصلاح عبد الله، وهاجر الشرنوبي، وإيهاب فهمي، ومحمد ‏عز، وآخرين. والقصة من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

المساهمون