"كريم" تطلق خدمة تاكسي لمونديال قطر من السعودية بسعر 266 دولاراً

01 نوفمبر 2022
السائقون سينتظرون في ممرات الالتقاء خارج جميع الملاعب الثمانية (فرانس برس)
+ الخط -

مقابل 266 دولاراً أصبح بإمكان مشجعي كرة القدم المقيمين في السعودية الانتقال لحضور مباريات مونديال قطر 2022 عبر خدمة تاكسي أطلقتها شركة "كريم" اليوم الثلاثاء.

هذه الخدمة تهتم بنقل مشجعي البطولة من السعودية إلى قطر لقاء 1000 ريال (266 دولاراً) ويمكن للزبائن حجز رحلة إلى الدوحة قبل يوم واحد فقط، بحيث تنقل السيارة 3 ركاب فقط، وفقاً للشركة.

الشركة أوضحت في بيان أن سياراتها في "مطار الدوحة الدولي" و"مطار حمد الدولي" ستوفر للزائرين إمكانية الوصول المباشر إلى جميع ملاعب كأس العالم الثمانية، كما خصصت ممرات لشركة "كريم".

وتتوفر الرحلات من مدينة إلى مدينة أيضا لأولئك الذين يحضرون مباريات متعددة، ويمكن للعملاء في قطر الاستفادة من الباقات الحصرية التي تتيح لهم حجز رحلات متعددة بأسعار مخفضة.

وإضافة إلى ذلك، سيقدم مزود خدمة النقل لعملائه خيار صفر انتظار باستخدام رمز كلمة المرور لمرة واحدة (OTP)، في جميع الملاعب.

وقال البيان إنه يمكن للعملاء طلب كلمة المرور لمرة واحدة عند إضافة نقطة الركوب الخاصة بهم على التطبيق وسيحتاجون إلى تقديم الرمز إلى قبطان شركة كريم عند ممر النقل، مضيفاً أن السائقين المخصصين سينتظرون في ممرات الالتقاء خارج جميع الملاعب الثمانية.

وقد وسّعت "كريم" حجم أسطولها في قطر بأكثر من 50% قبل كأس العالم، وحالياً من خلال حجز رحلات بين الدول من وإلى الدمام والأحساء إلى الدوحة، سيتاح للعملاء الوصول إلى مبارياتهم دون متاعب.

في إطار مساعيها التوسع أصبح أسطول شركة كريم يضم الآن 1000 سيارة تمت إضافتها على مدى عدة أشهر.

وكانت الدوحة أول سوق تتوسع فيه شركة كريم في عام 2013، والآن في عام 2022، تعززت الخدمات مع شركاء محليين ودوليين لضمان إتاحة سفر المقيمين والسياح بسهولة عبر البلدان والمدن لتجربة هذا الحدث العالمي، بحسب أنطونيو الأسمر.

المساهمون