ويليان من جديد...ضربة حرة متقنة في مرمى لوريس

22 ابريل 2017
D44C3DB7-97F7-4DC5-B7B0-66814D6C5D32
+ الخط -
خطف النجم البرازيلي ويليان الأنظار بشكل لافت حين سجل هدفاً رائعاً في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره توتنهام هوتسبر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وتحصّل البلوز على ضربة حرة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب "ويمبلي"، فوقف ويليان ومواطنه ديفيد لويز على الكرة، ليقوم الأول بتنفيذها بطريقة متقنة.

وركن ويليان الكرة في الزاوية بعيداً عن الحارس الفرنسي هيوغو لوريس الذي فشل في الوصول إليها رغم أنه من أفضل الحراس في الفترة الأخيرة. وسجل ويليان 9 أهداف من ضربات حرة من أفضل 20.

وكان ويليان قد انضم إلى البلوز قادماً من نادي أنجي محج قلعة، وسجل مع تشلسي 29 هدفاً في 174 مباراة، وحقق مع الفريق اللندني لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم 2014-2015 وكذلك كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

(العربي الجديد)


دلالات

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون