وكيل فيغولي: سنلجأ إلى رابطة اللاعبين لحفظ حقوقنا

12 ابريل 2016
أزمة فيغولي تتصاعد (Getty)
+ الخط -


حمّل وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري لنادي فالنسيا، سفيان فيغولي، مسؤولية ما يقع لمحارب الصحراء في الفترة الأخيرة المدرب الجديد للخفافيش، باكو، قائلاً في تصريح للصحافة الإسبانية إن "سفيان لا يستحق هذه العقوبة القاسية وإن المدير الفني يسعى إلى تحطيمه".


قال وكيل اللاعب، حبيب عنتر، في تصريحات صحافية: "ما فعله المدرب باكو بإبعاد سفيان غريب وغير مقبول، ويرهن مستقبل اللاعب مع النادي. صحيح أن سفيان ارتكب خطأ لكن حجم العقوبة قاس ولا يمكن تقبله، وبصراحة إذا كان هذا المدرب سيبقى في فالنسيا فإن سفيان سيغادر حتما".

وتابع عنتر: "هذا المدرب لا يحب فيغولي ولم يحسن التعامل معه منذ مجيئه، وتسبب في معاقبته رغم أن هفوته لا تستحق كل هذه الضجة ولا يستحق العقوبة، فكم من لاعب قام بتصرف أخطر من سلوك سفيان، ولم يتعرض لهذا الحجم من العقوبة".


وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد قالت أمس إن عدم احتفال سفيان بالهدف الثاني للخفافيش، بالإضافة إلى غيابه عن تدريبات الفريق ورفضه التدرب مؤخراً، قد دفعت الإدارة إلى استبعاده لحين الوصول إلى حل مناسب بين الطرفين.

وتشير التقارير إلى أن فيغولي اقترب من الرحيل مجاناً بنهاية الموسم، وأنه لا يفكر في تمديد تعاقده مع الفريق الإسباني، وهو ما تسبب في مزيد من المشاكل بين النجم الجزائري والإدارة.

ولجأ وكيل أعمال فيغولي إلى رابطة اللاعبين المحترفين في الليغا الإسبانية للدفاع عن مصالح سفيان، بحجة أن إبعاده عن التدريبات والمنافسة قرار غير قانوني، واللاعب يتعرض لمؤامرة في نهاية الموسم الجاري.

المساهمون