وكيل أعمال أوباميانغ: هذا النادي عرض 90 مليون يورو

09 نوفمبر 2016
أوباميانغ يعتبر نجم دورتموند الأول (العربي الجديد)
+ الخط -

انتقد عشاق نادي أرسنال سوق الانتقالات الصيفي الذي قام به المدرب الفرنسي آرسين فينغر، وهو الذي وقع في النهاية مع المهاجم لوكاس بيريز من نادي ديبورتفيو لاكارونيا مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

وكشف اليوم فيتشينزو مورابيتو وكيل أعمال اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في حديث مع "راديو CRC" بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أمس الثلاثاء، أن الغانيرز حاول التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند برقم كبير للغاية.

وأكد مورابيتو أن أرسنال تقدم بعرض ضخم وصل إلى 90 مليون يورو بهدف نقل المهاجم السريع من ملعب سيغنال إيتونا بارك، لكي يصبح أحد أهم أسماء استاد الإمارات، على الرغم من أن اسمه كان مرتبطاً بالدوري الإيطالي أيضاً.

وقال وكيل الأعمال الإيطالي: "اتصلت بمدير الكرة زورك في دورتموند، وتحدثت معه باسم نادي نابولي عن إمكانية رحيله إلى فريق الجنوب الإيطالي، لكن الجواب كان بكلمة لا وبشكل قاطع، وأنا أعلم أن أرسنال عرض مبلغ 90 مليون يورو، لكن بروسيا رفض سماع أي شيء عن الأمر".

ويعتبر أوباميانغ أحد أفضل المهاجمين على مستوى العالم في الوقت الحالي، فهو الذي بدأ مسيرته مع نادي ميلان الإيطالي، ولعب لأندية ديجون، ليل، وموناكو ثم انتقل إلى سانت إيتيان، قبل أن يشتريه نادي دورتموند، وهناك تألق بشكل لافت حتى بات محطّ أنظار الأندية العالمية.

المساهمون