وفاة رئيس القسم العربي في موقع "جول".."إيمان شافع"

25 يونيو 2015
(الصورة من موقع جول)
+ الخط -

فقد الوسط الصحافي الرياضي، رئيسة القسم العربي بموقع جول، النسخة العربية، الزميلة إيمان شافع، وذلك بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

وعملت شافع في موقع جول منذ بداياته، وكانت مثالاً يحتذى به لزملائها ومحط احترام رؤسائها لما عُرفت به من كفاءة ونشاط، علماً بأنها كانت المصممة الرئيسية للموقع وصاحبة أغلب التصميمات التي كانت تُعرض على صفحات الموقع.

ولاقت إيمان ربَّها في الساعات الأولى من صباح اليوم 25 يونيو الموافق 8 رمضان، ونسأل الله العظيم أن يتغمدها بواسع رحمته في هذه الأيام المفترجة من الشهر الكريم.

وكان آخر ما كتبته إيمان على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك يوم 19 يونيو قبل دخولها إلى المستشفى بعد انهيار حالتها الصحية: "في أول جمعة رمضانية اللهم إنا نسألك رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا وتجمع بها شملنا وترد بها الفتن عنا وتصلح بها ديننا وتحفظ بها غائبنا وترفع بها شاهدنا وتزين بها عملنا وتبيض بها وجهنا وتلهم بها رشدنا وتعصمنا بها من كل سوء ..اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة".

وإذ نعزّي أنفسنا، فإننا نعزّي أسرة الفقيدة وندعو لهم بالصبر على رحيلها عن دنيانا متأملين من الله عز وجل أن يجمعنا وإياها في جنة الخلد.. نسألكم الدعاء.

دلالات