والد لاعب فنزويلي يتهم ريال مدريد بحرق ملف ابنه

20 يناير 2016
+ الخط -

كشف والد أحد لاعبي ريال مدريد للناشئين أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قامت بإحراق مستندات ابنه وعاملته بشكل غير مقبول، بعدما فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)،على النادي عقوبة الحرمان من التعاقدات لمدة موسمين حتى يوليو/تموز 2017 نظير ضمه ثمانية ناشئين بشكل مخالف للقانون.

وندد والد اللاعب الفنزويلي مانويل غودوي وهو واحد من اللاعبين الذين تسببوا بعقوبات على ريال مدريد، بالمعاملة التي تلقاها نجله من النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، مشيرا إلى أن النادي عامله وابنه بطريقة غير مقبولة رغم أن بيريز ضم اللاعب الصغير غودوي نظير موهبته.

وأشار رامون تورالبا غودوي بحسب حديثه لراديو "فور جي" الإسباني أن ابنه لم يوقع على أي وثيقة تضمن حقه مع ريال مدريد، قبل أن يفاجأ بتجاهل ابنه بشكل تام بعد عقوبة الفيفا الأخيرة، ما أشعره بالقلق على مستقبل ابنه مهددا باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" لضمان وصول الحق لأصحابه.

وقال والد اللاعب الفنزويلي: "عندما تم ضم مانويل للاختبار مع ريال مدريد كنا نعيش في مدريد لبضعة شهور، وأبدى ريال مدريد عبر فلورنتينو بيريز إعجابه بمستوى ابني مانويل في دورة دولية في ريميني بعدما سجل ثلاثة أهداف".

وكشف والد اللاعب الذي يبلغ 12 عاما فقط أن ريال مدريد يعامل اللاعبين بطريقة سيئة للغاية، وقال:" لم يكن هناك أي توقيع أو أي وثيقة رسمية لقد اكتفوا بإرسال رسالة مفادها موافقة النادي على انضمام ابني، لكن بعد مشكلة الفيفا عاملوا ابني كما لو كان لديه مرض ويعيش بحالة خاصة".

اقرأ أيضاً..
صحف كولومبيا تكشف سرّ تراجع نجم ريال مدريد!

المساهمون