هيفاء وهبي..زفةعروس بالمطار بعد المطالبة بمنع زيارتها للمغرب

07 ديسمبر 2015
استقبلت بـزفها كعروس في مطار محمد الخامس(العربي الجديد)
+ الخط -


بالرغم من الجدل الكبير الذي سبق زيارتها إلى المغرب وتعالي الأصوات المطالبة بمنعها عبر صفحات فيسبوكية، إلا أن النجمة اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي استطاعت أن تكسب الرهان، وتحط الرحال بالعاصمة الاقتصادية البيضاء لإحياء حفل فني في بحر الأسبوع الماضي، دون أن تجد أثرا لتلك الأصوات على أرض الواقع، بل استقبلت بـزفها كعروس في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

هذا الاستقبال الذي حمل دلوعة "بوس الواوا" على أكتاف معجبين، لم يبخلوا على نجمتهم بـ "باقات ورد" و"زغاريد" أو كرم ضيافة ربما لم تكن لتحظى به في أي رقعة جغرافية وطئتها قدماها.

ولعل هذا ما جعلها تبدو في غاية السعادة وهي تتقاسم مع معجبيها ومتابعيها في الإنستغرام مقاطع فيديو من استقبالها من طرف جمهورها المغربي، وكتبت تدوينة وصفت فيها الاستقبال بأنه أروع من الخيال. وأضافت: "الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في استقبالكم لي، حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم.. جمهوري المغربي".

هذا الاستقبال الخيالي لم يتوقف عند هذا الحد، بل إن تدفق معجبيها على الفندق الذي أقامت به استمر إلى غاية الثالثة صباحا، وهم يصرون على التقاط صور تذكارية مع نجمتهم "المثيرة"، التي لم تمانع ولبت الطلبات حتى بعد أن اكتظت القاعة بـ "الفانز" من الشبان والشابات الذين كانوا يلهثون وراء صورة "متفردة" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقد عاينت "العربي الجديد" الشكل الهستيري الذي عبر به معجبو وهبي عن فرحهم بوجود هيفاء بينهم، وكانت هي ترد عليهم بلهجة مغربية ركيكة "أحبكم بززاااف". هيفاء التي حلت بالمغرب لإحياء إحدى الحفلات صرحت لـ"العربي الجديد" بأنها مهتمة جدا بالأغنية المغربية وتحب سماعها، ولا تجد أي مشكل في التفاعل معها بالرغم من اللهجة المغربية.

وعبرت في ذات التصريح عن رغبتها في أداء أغنية مغربية إذا ما وجدت اللحن المناسب، قائلة : "ياريت غني أغنية مغربية". من جهة ثانية، اعتذرت النجمة اللبنانية عن حضور فعاليات مهرجان مراكش السينمائي الذي تتواصل أشغاله لليوم الثالث على التوالي، رغم توجيه دعوة لها، وذلك بالنظر إلى ارتباطاتها بمواعيد بدبي.

اقرأ أيضاً: فيديو.. زوجان يفاجئان بناتهما بطفل جديد تحت شجرة الميلاد

دلالات
المساهمون