هل يلعب الجزائري "فيغولي" إلى جانب المصري "صلاح"؟

12 أكتوبر 2015
فيغولي يتألق صحبة فالنسيا والجزائر (العربي الجديد)
+ الخط -

سيكون بمقدور عُشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي الكبير مشاهدة الثنائي العربي، المصري محمد صلاح، والجزائري سفيان فيغولي، في فريق واحد؛ وذلك في حال نجحت إدارة نادي روما الإيطالي في الحصول على خدمات اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية عن نية نادي العاصمة الإيطالية في التعاقد مع صانع ألعاب نادي فالنسيا الإسباني فيغولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي ستبدأ في شهر يناير/كانون الثاني المقبل؛ وذلك من أجل تعزيز مركز خط الوسط في صفوف ذئاب روما.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة نادي العاصمة الإيطالية قد رصدت مبلغ قدره 3 ملايين يورو كراتب سنوي، وذلك من أجل إقناع نجم نادي فالنسيا الإسباني بفكرة الانضمام لصفوف الفريق، الذي يحتل المركز الرابع على صعيد سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولن تكون محاولات النادي الإيطالي العريق في سعيه لضم اللاعب الجزائري مفروشة بالورود، حيث سيجد فريق "الذئاب" بكل تأكيد صعوبات جمة في إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه، لا سيّما في ظل العروض الكبيرة التي انهالت عليه في الآونة الأخيرة من أندية برشلونة الإسباني، وانتر ميلان الإيطالي.

لكن وجود اللاعب المصري، محمد صلاح، ضمن صفوف فريق العاصمة الإيطالية قد يُساهم بدرجة كبيرة في انتقال اللاعب الجزائري، الذي قاد منتخب بلاده للصعود إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم الأخيرة، حيث سيُشكل الثنائي العربي قوة ضاربة في صفوف فريق العاصمة الإيطالية، في حال اكتملت هذه الصفقة.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..المصري كوكا..يبهر الجماهير بكعب خيالي!

المساهمون