هل يحل ميسي في ليفربول مكان صلاح؟

30 اغسطس 2020
ربطت وسائل الإعلام اسم ميسي بمكان صلاح في ليفربول (Getty)
+ الخط -

ارتبط اسم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع بعض الأندية التي عبّرت عن رغبتها في ضمّه، وتضاعفت الأخبار بعد أن أعلن عزمه على الرحيل رسمياً، لعدم قدرته على التعايش في برشلونة بالوقت الحالي، ورؤيته أن الرحيل سيكون أفضل له وللفريق.

وورد اسم نادي ليفربول في زوبعة قضية "البرغوث" مؤخراً، ما جعل الإشاعات تزيد، حول إمكانية ارتدائه الزي الأحمر في الموسم المقبل، ما يعني بقاء النجم المصري، محمد صلاح على الدكة، أو حتى مغادرته نحو نادٍ آخر، وهو ما أجاب عليه كلوب بطريقة غير مباشرة في حوار مع شبكة "بي بي سي" البريطانية.

وأكّد المدير الفني الألماني، يورغن كلوب، عدم قدرة خزينة ليفربول على تحمّل مصاريف كبيرة بالرغم من أنه يحلم بتدريب لاعب من طينة نجم برشلونة، فقال: "بصراحة، الأرقام المطروحة تسير عكس قدرتنا، وسيكون من الرائع أن يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز".

 

 

وتابع المتوج مع نادي ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز "لم يسبق لميسي أن لعب في دوري أوروبي آخر، وأتمنى رؤيته يلعب في البريميرليغ، رغم أن الأمور لا تبدو سهلة. من جهتي، أنا راض عن التعداد الذي أمتلكه وسأدعمه ببعض الأسماء الشابة".

ويبدو أن كلوب لن يجري تغييرات كبيرة في الفريق، لامتلاكه أسماء لامعة في الهجوم، يتقدّمها المصري صلاح والسنغالي ساديو ماني، إضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذين يعولون على تكرار نجاح الموسم الماضي محلياً، ومعانقة كأس دوري أبطال أوروبا من جديد.

المساهمون