هدف كوميدي .. يُنعش آمال الجزائر بالصعود للدور الثاني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يونيو 2014
AB2C90ED-33F4-4C38-85AE-93076786FD43
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى المنتخب الروسي، إيجور أكينفيف، خطأً قاتلاً تسبب في سقوط منتخب بلاده في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام منتخب كوريا الجنوبية، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب "أرينا بانتانال" لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم "2014" في البرازيل.

وأساء "أكينفيف" تقدير إحدى الكرات العالية التي وصلت إليه من تسديدة صاروخية أطلقها مهاجم منتخب كوريا الجنوبية، لي كيون هو، في الدقيقة "68" من زمن المباراة، لتسكن في الشباك، معلنة عن هدف التقدم لمنتخب كوريا الجنوبية.

وأخفق الحارس الروسي في التعامل مع الكرة التي سقطت من يده ودخلت المرمى، لكن زميله ألكساندر كيرزاكوف، الذي استفاد من ارتباك في منطقة جزاء كوريا الجنوبية، قد أنقذه حين تابع إحدى الكرات، مُسجلاً هدف التعادل للمنتخب الذي يقوده المدرب الإيطالي، فابيو كابيلو، في الدقيقة 74.

وأنعش هذا التعادل آمال المنتخب الجزائري في الصعود مباشرة إلى الدور الثاني من البطولة للمرّة الأولى في تاريخه، حيث ضمن المنتخب الذي أهدر تقدمه على المنتخب البلجيكي بهدف وخسر أمامه بنتيجة (1-2) صعوده إلى الدور الثاني، وذلك في حال نجح في تحقيق نتيجة الفوز في المباراتين المتبقيتين له في البطولة.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة

سياسة

قُتل 40 شخصاً على الأقل، وجُرح العشرات، في إطلاق نار أعقبه اندلاع حريق، مساء اليوم الجمعة، في صالة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو.
الصورة
منتخب لبنان يبحث عن التعويض (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب لبنان لكرة القدم، حسن معتوق، أن التعادل الذي حسم المواجهة مع منتخب فلسطين في بداية تصفيات كأس العالم، كان منصفاً لمنتخب بلاده الذي واجه منافساً قوياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون