نجوم منتخب "فرسان المتوسط" يتألقون في الدوري الأميركي

21 يوليو 2020
ساهم التاجوري بفوز فريق نيويورك سيتي في الدوري الأميركي (دوغلاس ديفيليس/Getty)
+ الخط -

شهدت عودة منافسات بطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، بعد توقف النشاط الرياضي بالفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا، تألقاً كبيراً للاعبين الدوليين الليبيين، الذين يحترفون في صفوف أندية معروفة بالولايات المتحدة.

وقاد إسماعيل التاجوري فريق نيويورك سيتي لفوز صعب وثمين على نظيره إنتر ميامي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بعدما تمكن النجم الليبي في الدقيقة (64) من تسجيل الهدف الذي منح فريقه ثلاث نقاط كاملة، بعد تعثر فريقه في أول جولتين من البطولة أمام أورلاندو سيتي وفيلادلفيا، ليرفع نيويورك سيتي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة سجل اللاعب الدولي الليبي محمد المنير، المحترف بصفوف لوس أنجليس إف سي، هدفاً ضمن الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب نظيره لوس أنجليس غالاكسي، بنتيجة 6 أهداف مقابل 2، في المباراة التي جرت على ملعب "بانك أوف كاليفورنيا ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة السادسة في الدوري الأميركي.

وجاء هدف النجم الليبي محمد المنير بمهارات فردية في الدقيقة (80) من عمر المواجهة، بعد أن بلغ حدود منطقة الجزاء وتلاعب بخصمه، وأرسل تسديدة قوية بقدمه اليسرى، سكنت شباك الحارس الذي لم يستطع صدها.

 

 

يشار إلى أن الدوري الأميركي لكرة القدم كان قد تم إلغاؤه، بسبب تداعيات جائحة كورونا، لتقرر مؤخراً الرابطة المحترفة استئناف الموسم ابتداءً من 8 يوليو/تموز الجاري، بإقامة البطولة بنظام الدورة المجمعة في أورلاندو وتوزيع الأندية على 6 مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 فرق تحتل المركز الثالث إلى أدوار خروج المغلوب.

 

 

 

 

 

 

المساهمون