نجوم الكرة في العالم يُهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر

28 يوليو 2014
صورة لعدد من اللاعبين وتغريداتهم (twitter)
+ الخط -

قدم أبرز نجوم كرة القدم في العالم التهنئة للمسلمين في شتى بقاع الأرض، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن العديد من نجوم الأندية في أوروبا مسلمون، إذ قدم لاعب المنتخب الألماني وفريق أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل التهنئة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بأربع لغات هي الإنجليزية والألمانية والتركية والعربية.

وقال اللاعب الألماني الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في البرازيل عقب فوز "المانشافت" على الأرجنتين بهدف نظيف في النهائي في رسالته بالعربية: "كل سنة والمسلمون في كل مكان في العالم طيبون".

كما قام البلجيكي ذو الأصول المغربية مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد بتهنئة المسلمين باللغة الفرنسية بالقول: "عيد مبارك لكل المسلمين حول العالم"، فيما نشر اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي بطاقة معايدة كتب فيها "عيد مبارك"، وكذلك فعل مواطنه المحترف في فريق هال سيتي أحمد المحمدي، فكتب: "كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد".

وهنأ نجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة كل المسلمين في أنحاء العالم على صفحته في تويتر، فقد نشر بطاقة كتب فيها: "عيد مبارك" وقال:" عيد مبارك للجميع"، وكتب ديمبا با مهاجم بشيكتاش التركي على صفحته: "أتمنى لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم الخير بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر".

وعلق مايكل إيسيان أيضا على المناسبة: "عيد مبارك وسعيد لكل أصدقائي المسلمين وعائلاتهم"، كما انتهزت بعض الأندية العالمية مثل ليفربول وبرشلونة ومانشستر سيتي الفرصة لتقديم التهنئة للمسلمين في جميع أنحاء العالم بمناسبة العيد.

المساهمون