نجوم إنكلترا يخطفون الأضواء بطريقة احتفالهم (فيديو)

16 نوفمبر 2016
66A17127-F1B0-4696-B1B8-E22D737D08F4
+ الخط -


احتفل لاعبو المنتخب الإنكليزي لكرة القدم بطريقة أعجبت الجماهير خلال لقاء منتخب بلادهم بنظيره الإسباني خلال مباراة دولية ودية قبل العودة إلى منافسات الأندية نهاية هذا الأسبوع.

وعلى ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن، تقدم أصحاب الدار في الدقيقة التاسعة عن طريق آدام لالانا من ضربة جزاء بعدما عرقل الحارس الإسباني بيب رينا المهاجم جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي، والذي كان البطل في الهدف الثاني.

وأحرز اللاعب السريع فاردي هدفاً في الشوط الثاني، ليقوم مع زملائه ثيو والكوت لاعب نادي أرسنال ورحيم ستيرلينغ جناح نادي مانشستر سيتي بالاحتفال على طريقة "mannequin challenge".

وبعد تسجيل الهدف الثاني اجتمع الثلاثة ونفذوا طريقة الاحتفال الجديدة التي تنتشر في العالم يوماً بعد آخر عبر الوقوف بحالة جمود مثل مجسمات عرض الثياب. ويقدم المنتخب الإنكليزي بقيادة المدرب ساوثغيت مستوى مميزاً في الفترة الأخيرة، رغم التعادل في آخر الدقائق 2-2 حين سجل إيسكو لاعب الريال لمصلحة إسبانيا.


(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
في مخيم جامعة شيفيلد 2 - بريطانيا - 17 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

يدخل المخيم الطلابي من أجل غزة في جامعة شيفيلد البريطانية أسبوعه الثالث، بالتزامن مع تصاعد حركة الاحتجاج ضدّ إدارة الجامعة بهدف وقف استثماراتها مع إسرائيل.
الصورة
مخيم طالبي من أجل غزة في جامعة ليستر 1 - بريطانيا - 15 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

في ذكرى النكبة السادسة والسبعين، أحيا الطلاب المعتصمون في جامعة ليستر البريطانية هذه المناسبة في الحرم الجامعي حيث يقيمون مخيّماً احتجاجياً نصرةً لغزة.
الصورة

مجتمع

انتشر مرض الدفتيريا أو الخُناق في أحد مراكز اللجوء بمدينة كينت، جنوبي إنكلترا، والتي لا تبعد عن فرنسا عبر المضيق سوى بنحو 34 كيلومتراً، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ذا غارديان" في عددها الصادر أمس الخميس.
الصورة
ري نباتات حديثة في بريطانيا (دينندرا هاريا/ Getty)

مجتمع

طالبت السلطات البيئية البريطانية المواطنين بترشيد استهلاك المياه بشكل كبير، مع إعلان حالة الجفاف في عدد من مناطق إنكلترا.
المساهمون