نجم جزائري مطلوب في "البريميير ليغ"

02 مايو 2018
ماندي يقدم مستوى مميزاً للغاية (Getty)
+ الخط -
يتجه أحد نجوم المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الكروي المقبل، بعد أن لفت الأنظار خلال الموسم الحالي مع ناديه.

وكشف موقع "إستاديو ديبورتيفو" الإسباني، أن نجم المنتخب الجزائري ونادي ريال بيتيس الإسباني عيسى ماندي، محط أنظار بعض أندية "البريميير ليغ"، مضيفاً أن كشافين عن أندية إنكليزية تنقلوا إلى إسبانيا في الفترة الماضية، وقاموا بمعاينة المدافع المحوري عن قرب، تمهيداً لدخول سباق ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطبق في شهر يونيو/ حزيران القادم.

ولم يكشف ذات المصدر عن أسماء الأندية المهتمة بضم اللاعب السابق لنادي إستاد ريمس الفرنسي.

ويعيش ماندي أحد أفضل مواسمه على الإطلاق في مشواره الاحترافي، كما خطف الأنظار مع ريال بيتيس في موسمه الثاني في الليغا.

وقاد ماندي (25 سنة) فريقه للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي التي سيشارك فيها النادي الأندلسي في الموسم الكروي القادم، إثر مشوار رائع في بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب الموقع الإسباني فإن ماندي قد يرحل في نهاية الموسم الحالي، في حال تلقي ناديه عرضاً محترماً من أحد الأندية الإنكليزية المهتمة بضمه. لكنه أوضح أن ريال بيتيس لن يتنازل عن لاعبه بسهولة كونه أصبح من الأوراق الهامة في تشكيلة الدير الفني كيكي سيتيين، فضلاً عن أن اللاعب تأقلم بشكل جيد مع أجواء الدوري الإسباني، وسيخوض البطولة الأوروبية الموسم القادم.

وانتقل ماندي قبل موسمين إلى ريال بيتيس بمبلغ يقدر بـ2,8 مليون يورو، لكن قيمته السوقية ارتفعت إلى 8 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفر ماركت" الألماني المختص في القيمة المالية للاعبين.

(العربي الجديد)
المساهمون