نجم توتنهام يبهر الجماهير بمراوغة على طريقة ميسي (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 أكتوبر 2016
E45BAC07-1895-4D25-8F16-651DFD7F0414
+ الخط -

أبهر لاعب توتنهام الإنكليزي ديلي آلي الجماهير الإنكليزية بطريقة مروره بين لاعبي فريق بورنموث على طريقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في افتتاح منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وخلال المباراة التي جمعت الفريقين في "البريمييرليغ"، صنع نجم خط الوسط الإنكليزي ديلي آلي لمحة فنية رائعة أمام جماهير فريق بورنموث المتواجدة في المدرجات، وذلك بعد مراوغته للاعبين بتمرير الكرة من بين قدميهما.

واستلم ديلي آلي الكرة في وسط الملعب وانطلق نحو منطقة جزاء بورنموث، ليقف في وجهه أول لاعب فيمر منه بكوبري ثم يتقدم له اللاعب الأخر فيمرر الكرة بين قدميه أيضاً ثم يعطي الكرة إلى زميله إريك لاميلا الذي كاد أن يُسجل واحدا من أجمل الأهداف في بداية الجولة.

وخطف لاميلا الكرة وأصبح على مشارف منطقة الجزاء، ليُسدد كرة قوية في أقصى زاوية لحارس مرمى بورنموث، لكن لسوء حظه اصطدمت الكرة بالعارضة ولم تهز الشباك، ليفشل توتنهام في تسجيل أي هدف في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ذات صلة

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية