نجم برشلونة السابق يهاجم نيمار "المستفز": يستحق التدخلات العنيفة!

17 سبتمبر 2016
لاودروب يهاجم نيمار (Getty)
+ الخط -


انتقد الدنماركي، مايكل لاودروب، لاعب برشلونة السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الكتالوني، وذلك بسبب استعراضه أمام ليغانيس، خلال تقدم فريقه بأربعة أهداف نظيفة، مشيراً إلى أنه استحق التدخلات العنيفة على مدار اللقاء، الذي انتهى بفوز عريض للبرسا بخمسة أهداف مقابل واحد.

وأكد لاودروب أن تصرفات نيمار في الملعب مع تقدم البرسا، لم تضف أي جديد للفريق، ولكنها استفزت الخصم، في ظل تفوق كبير لحامل اللقب، وهو ما اعتبره النجم السابق أمراً غير مقبول من النجم البرازيلي، خاصة مع احتفاظه السلبي بالكرة وسقوطه على الأرض في أكثر من مناسبة.

وقال لاودروب في تعليقه على المباراة بعد اللقاء "يسير بالكرة ويراوغ دون جدوى في وسط الملعب، وهو ما يستفز الخصم، عليه أن يتقدم ويمرر الكرة وينتقل لمكان آخر من أجل إحداث الخطورة على المرمى".

وتابع "الاحتفاظ السلبي بالكرة يستفز الخصم، وهو ما تسبب في أكثر من تدخل عنيف على نيمار على مدار شوطي اللقاء"، وذلك خلال حديثه عن لقطة تعرض النجم البرازيلي لضربة قوية من مدافع ليغانيس لويس ساستري.

وتعرض لاودروب لهجوم كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه لم يتحدث عن الأداء المميز الذي قدمه الفريق الكتالوني في اللقاء، بنفس قدر الانتقادات التي أطلقها ضد نيمار.

المساهمون