نجم "فيراري" الجديد: البطل شوماخر هو الملهم الأول

31 مارس 2015
فيتيل سائق فيراري يحتفل بالفوز وينوه بشوماخر (العربي الجديد)
+ الخط -

تحولت أحلام سائق "فيراري" سيبستيان فيتيل إلى حقيقة، بعد أن حقق الفوز الأول في الموسم على حلبة "سيبانغ" الماليزية، ونوه فيتيل بعد فوزه بالسباق بأن البطل مايكل شوماخر كان الدافع الأكبر لتحقيقه الفوز الأول.

وظهر فيتيل خلال حفل التتويج سعيد جداً وعاطفياً إلى حد كبير وكأنه فاز بلقب العالم، وأشاد بأن السائق الألماني مايكل شوماخر كان الدافع المعنوي الذي منحه الثقة والقوة من أجل تحقيق الفوز في السباق وتخطي كل العقبات، معتبراً أن الحلم أصبح حقيقة، حيثُ أشار فيتيل أنه آخر مرة كان على هذه الحلبة عندما كان صغيراً في السن، وكان أنذاك مثله الأعلى شوماخر سائقاً في السباق، أما اليوم فهو يقود تلك السيارة الحمراء التي كان يقودها بطل ورمز من رموز "فيراري".

في المقابل يعتبر فيتيل أن شوماخر كان الشخص الذي دفعه إلى المثابرة والعمل من أجل تحقيق حلمه الذي وصل إليه الآن، حيثُ كان يشاهد شوماخر ويعتبره البطل الوحيد في العالم، ومنذ الصغر كان شوماخر شخصاً متميزاً. يُذكر أن فيتيل حقق المركز الأول في سباق ماليزيا متفوقاً على بطل العالم البريطاني هاميلتون الذي حل ثانياً، وزميله في فريق "مرسيديس" نيكو روزبيرغ الذي حل ثالثاً في السباق. 

المساهمون