نجل كرويف سيقود برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

18 يوليو 2020
هل يقود جوردي كرويف المرحلة الانتقالية في برشلونة؟ (Gett)
+ الخط -

تتزايد الضغوط على كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة بعد خسارة لقب الدوري الإسباني وكذلك بعد الانتقادات اللاذعة من قائد الفريق ليونيل ميسي، مما يجعل مستقبله على المحك.

واعترف سيتين بأنه لا يضمن الاستمرار في قيادة النادي "الكتالوني" في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، بينما اجتمع مع رئيس النادي جوسيب بارتوميو في جلسة سرية أمس الجمعة.

وربما يبدو تشافي هرنانديز المرشح الوحيد حالياً لخلافة سيتين رغم تمديد عقده مع السد القطري، لكن قد يلجأ برشلونة لبديل مؤقت لحين وصول تشافي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جوردي كرويف نجل أسطورة البرسا يوهان كرويف يقترب من ترك تدريب منتخب الإكوادور، ليفسح المجال أمام خطوة انتقاله لبرشلونة.

وكان تشافي يريد كرويف مساعداً له في تدريب برشلونة عندما عرض عليه أبيدال فرصة خلافة إرنستو فالفيردي، قبل تعيين سيتين مطلع العام الحالي.

ويقيم المدرب الهولندي في برشلونة حالياً وسيحسم قراره مع منتخب الإكوادور في الأيام القليلة المقبلة، ويبدو أنه ينتظر مكالمة من رئيس النادي "الكتالوني" جوسيب بارتوميو، الذي أشار مؤخراً إلى أنه لن يقيل سيتين من منصبه.

وسيلتقي فريق برشلونة مع ضيفه نابولي الإيطالي  في إياب دور 16 من دوري الأبطال، بعد التعادل ذهاباً (1 – 1) في إيطاليا، واذا تأهل لربع النهائي سينتقل لخوض بطولة مصغرة في البرتغال من مباراة واحدة في كل دور.

ودعا النجم البرازيلي ريفالدو أسطورة فريق برشلونة السابق لإقالة سيتين قبل استئناف مشوار دوري أبطال أوروبا، والتي تمثل آخر أمل للفريق "الكتالوني" لتجنب موسم صفري.