نادٍ فرنسي يعتذر للجماهير عن الخروج بـ"تذاكر مجانية"

06 يناير 2016
+ الخط -

أصدر نادي استاد ريمس الفرنسي قرارا يقضي بمنح تذكرتين مجانيتين لكل مشترك من جماهير النادي، وذلك لحضور مباراة الفريق ضد نظيره تولوز، في الجولة العشرين من مسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وجاء قرار النادي الفرنسي الذي أعلنه من خلال بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي عبر صفحة النادي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليقدم فيه الاعتذار عن الهزيمة المفاجئة التي تعرّض لها الفريق قبل أيام على يد أحد فرق الدرجة الرابعة تسببت في إقصائه من الدور الرابع لكأس فرنسا لكرة القدم.

وشهدت منافسات كأس فرنسا كبرى المفاجآت، بعدما تمكن المتواضع تشامبلي-ثيل، أحد فرق الدرجة الرابعة، من إقصاء العريق استاد ريمس وبنتيجة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، السبت الماضي، لتكون مفاجأة بخروج ريمس، بطل الدوري الفرنسي في 6 مناسبات والكأس في مناسبتين، وكذلك وصيف كأس أوروبا في عامي 1956 و1959 عندما خسر نهائي البطولتين أمام الملكي الإسباني ريال مدريد.

وأصدر رئيسا النادي الفرنسي جان بيير وديدييه بيرين قرارهما الأخير، تقديرا لجماهير الفريق؛ وقدما أسفهما على الخروج المفاجئ من المسابقة، ليقوما بإصدار قرار يقضي بمنح تذكرتين لكل مشجع مشترك مع النادي لحضور مباراة تولوز.

ويحتل استاد ريمس مركزا متأخرا في ترتيب الفرق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضا..
"فيفا غيت"..لجنة الأخلاق تطالب بإيقاف فالكه 9 أعوام!

المساهمون