ميسي يشعل "الكامب نو" ويحتفل على طريقته

06 مايو 2018
ميسي سجل هدف برشلونة الثاني (Getty)
+ الخط -
خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأضواء في موقعة الكلاسيكو المثيرة بين فريقه برشلونة وريال مدريد، التي جمعتهما مساء الأحد، في الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "كامب نو".

وتمكن ميسي من تسجيل هدف رائع لبرشلونة في الدقيقة 52، حين تلقى كرة من زميله لويس سواريز، ليتلاعب بمدافعي الريال بشكل متقن قبل أن يودع الكرة في شباك الحارس الكوستاريكي كيلو نافاس، هدف برشلونة الثاني 2-1.


ولم يكن الهدف، الذي سبقته حالة "خطأ" مشكوك فيها لسواريز، عادياً، إذ كسر من خلاله نحساً استمر سنين طويلة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وتحديداً في المباريات التي احتضنها ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

وسجل ميسي آخر مرة في الكلاسيكو بكامب نو في الدوري موسم 2012-2013، قبل أن يكسر النحس ويعود ليسجل في الموسم الحالي، كما منحه الهدف الذي احتفل بعده على طريقته المثيرة، أن يكون أول لاعب في تاريخ الكلاسيكو يشارك في 40 هدفاً (14 تمريرة حاسمة 26 هدفاً).

وحطم أسطورة برشلونة، الأرجنتيني ميسي، رقمه السابق (25 هدفاً)، وظل الهداف التاريخي في الكلاسيكو برصيد 26 هدفاً كرقم لم يسبق لأحد أن وصل إليه في تاريخ معارك الفريقين الطويل.


(العربي الجديد)
المساهمون