ميسي يدافع عن لويس..بالرغم من تدخله "المرعب" على ركبته

19 مارس 2016
ميسي يعتبر أن المدافع لم يقصد إيذاءه (Getty)
+ الخط -

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن يكون لدى مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فيلبي لويس، نية لإيذائه، وذلك بعدما أصابه المدافع البرازيلي خلال المواجهة التي جمعت بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية في مقابلة مع النجم ميسي مع مجلة أرجنتينية، أنه لا يفترض سوء النية لدى المدافع البرازيلي الذي تدخل بخشونة على ركبة ميسي في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الثانية والعشرين من الليغا.

وأشهر الحكم ألبرتو مالينكو البطاقة الحمراء في وجه فيلبي لويس نظير تدخله الخشن على ليونيل ميسي خلال المباراة، في الوقت الذي عبر فيه اللاعب في ما بعد عن امتعاضه من خلال تصريحه بالقول إن "البعض يتلقى معاملة وحماية خاصة من الصحافة".

وأشار ميسي إلى أنه لا يعتقد أن لويس تعمد إيذاءه في الوقت الذي أكد فيه أنه لم يصب بأذى كبير نتيجة تدخل الظهير البرازيلي خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف.

وقال ميسي: "من غير المعتاد أن ترفع قدمك لمثل هذا الحد عند الركبة لم أتعرض لأي أذى، ولكن القانون لا يسمح بمثل هذه التدخلات، لكني لا أفترض سوء النية من جانب أي شخص".

 وأضاف "أنا لا أحب أن أتحدث عما يحدث على أرض الملعب، أفضّل التركيز على كرة القدم، الصورة توضح كل شيء فلماذا يحدث الجدل؟".

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة جديدة ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما أوقعتهما قرعة منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وجها لوجه، حيث سيلتقي الفريقان ذهابا في الثاني من شهر إبريل/ نيسان المقبل، وإيابا في الثالث عشر من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاً..
برشلونة و"إبريل" المجنون.. تواريخ ضيقة وأشواك في "خريطة" الثلاثية!