ميسي مدعو لمواجهة البرازيل.. رسالة بوزا المشفرة إلى برشلونة

30 سبتمبر 2016
ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات (العربي الجديد)
+ الخط -

أكد إدغاردو بوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني أنه لا يخشى نادي برشلونة، وأنه سيجدد الدعوة لنجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي ليكون في قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم للمواجهة القادمة أمام المنتخب البرازيلي.

وتحدث بوزا عن إصابة ميسي الذي أكد بأنه يعرف تفاصيلها جيدا فقال: "ليس لدي أي حرج في الحديث مع لويس إنريكي، لا أحد يدرك أفضل مني مدى خطورة هذه الإصابة التي يشكو منها ميسي وقد عانيت منها لمدة 4 أعوام، وكنت أطلب من أصدقائي مساعدتي لصعود السلم".

وكشف مدرب المنتخب الأرجنتيني في حديثه مع برنامج 90 دقيقة على قناة فوكس سبورتس الأميركية، عن قلقه من تتالي المباريات على حد السواء مع برشلونة أو كذلك مع المنتخب الأرجنتيني خلال هذه الفترة من الموسم، خصوصا أن ليونيل يريد لعب المباريات.

وقال بوزا في هذا السياق: "الأمر يبدو معقدا، ليو يريد دائما المشاركة في المباريات، وأنا موافق على أننا مطالبون جميعا بالعناية به، عندما كان معنا فضلنا عدم المجازفة بتشريكه في مباراتنا أمام فنزويلا لأنني فضلت مصلحته".

وأضاف الأرجنتيني: "إذا كنت أحسن العمليات الحسابية، فإن ميسي لا يمكنه اللعب قبل 10 أيام على أقل تقدير، وسنعول عليه بالتالي ليكون معنا في المواجهتين القادمتين خلال شهر نوفمبر القادم أمام البرازيل وكولومبيا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا".

يذكر بأن المنتخب الأرجنتيني ينتظره تنقل إلى البيرو، قبل أن يستضيف منتخب الباراغواي، في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وسيكون محروما من خدمات نجمه ميسي في المباراتين.

دلالات
المساهمون