ميسي: لا أهتم بمنافسة رونالدو..ونيمار سيُصبح الأفضل في العالم

02 أكتوبر 2014
ميسي ونيمار ورونالدو (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد مهاجم نادي برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بزميله في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مُتوقعاً له أن يُصبح اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات القليلة المقبلة، كما أبدى اللاعب الأرجنتيني عدم اكتراثه بمسألة التنافس مع مهاجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكّد النجم الأرجنتيني، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عشية توقيع عقد الرعاية بين نادي برشلونة الإسباني وشركة جيليت في أميركا اللاتينية، عدم وجود أي منافسة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنّه يُركز فقط على تطوير أدائه ومساعدة فريقه على الفوز بالمباريات.

وقال مهاجم نادي برشلونة الإسباني في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لا أتنافس ضد كريستيانو رونالدو، فقط أقدم ما لدي وأقوم بعملي، كما أنني لست مهتماً في التنافس معه أو مع أي شخص، الجوائز الفردية هي أقل اهتماماتي".

وأثنى "ميسي" على زميله في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مُتوقعاً له أن يُصبح اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات القليلة المقبلة، واصفاً نفسه بـ"المحظوظ" لأنّه يلعب إلى جواره، ولا سيّما في ظل الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 22 عاماً.

واعترف مهاجم فريق "البلاوجرانا" بأنّه وزميله "نيمار" قد وصلا إلى ذروة التناغم والانسجام هذا الموسم، حيث تجلى هذا التجانس الكبير بينهما في مباراة فريقهما الكتالوني الأخيرة في بطولة الدوري المحلي أمام غرناطة، والتي برع فيها الثنائي في ضبط إيقاع التفاهم والتناغم بينهما بطريقة جعلت من مراقبتهما ومحاولات إيقافهما من المستحيلات.

المساهمون