مورينيو يلمح لصفقة غامضة من البرازيل

29 ابريل 2018
مورينيو يتحدث عن صفقات الموسم الجديد (Getty)
+ الخط -
بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقود فريق مانشستر يونايتد الاستعداد للموسم المقبل وتحديد أهدافه في سوق الانتقالات بعد موسم محبط ولمّح إلى أن أول الانتدابات الجديدة سيكون لاعباً من البرازيل.

ورغم التوقعات بانضمام النجم البرازيلي ويليان نجم تشيلسي، نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذه التكهنات في مقابلة لمحطة (إسبين) الأميركية، لكنه أشار إلى اقتراب ضم لاعب برازيلي أخر "للشياطين الحمر".

ورغم الانتقادات التقليدية لسلوك اللاعبين البرازيليين وعدم احترافيتهم، قال المدرب البرتغالي "أعتقد أن أي فريق بدون لاعب برازيلي لا يكون فريقا ولكن أحيانا لا يمكن بناء فريق رائع في وجود ثلاثة أو أربعة برازيليين، أنا أمزح".

وأضاف مورينيو: "ربما نضم لاعباً برازيلياً لتشكيلتنا في الموسم الجديد. لا أعتقد أنه سيكون ويليان لأن تشيلسي لن يجعل هذا ممكناً، لطالما تعاملت مع لاعبين برازيليين واستمتعت بالعمل معهم".

وبخلاف ويليان، تشير تكهنات أخرى إلى أن مورينيو يقصد البرازيلي فريد لاعب وسط شاختار دونيتسك واشتهر هذا النادي الأوكراني بتصدير لاعبين برازيليين من طراز رفيع مثل ويليان ودوغلاس كوستا وفرناندينيو.

ويرى مورينيو أن فريد سيكون شريكا مثاليا لبول بوغبا الذي نفى وجود مشاكل شخصية معه وأكد تمسكه به رغم ارتباط النجم الفرنسي بالعودة إلى يوفنتوس الايطالي أو الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

ورغم اعتياد مورينيو على التتوج بألقاب كبرى في موسمه الثاني مع كل فريق فشل هذا الموسم في الفوز بالدوري الإنكليزي وخرج مبكرا من دوري أبطال أوروبا ويتبقى له أمل وحيد بالفوز بكأس إنكلترا عندما يواجه فريقه السابق تشيلسي في المباراة النهائية.


(العربي الجديد)

المساهمون