مواقع التواصل تنفجر فرحاً بفوز "النشامى" التاريخي في أمم آسيا

07 يناير 2019
الأردنيون حظوا بيوم بطولي في أمم أسيا (Getty)
+ الخط -

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الأردني الأول لكرة القدم على نظيره المنتخب الأسترالي بهدف نظيف، في مستهل مشوار المنتخبين عن المجموعة الثانية، في نهائيات كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الإمارات.

وخالف المنتخب الأردني التوقعات وألحق بـ "حامل اللقب" أستراليا خسارته الأولى في البطولة الآسيوية، بهدف رأسي جميل سجله المدافع أنس بني ياسين بالحصة الأولى، رغم اللحظات العصيبة التي حبست أنفاس الأردنيين في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، بعد الضغط الهجومي الكبير للأستراليين، غير أن "الكنغر" خضع لإرادة النشامى.



وباركت الجماهير الأردنية والعربية هذا الفوز التاريخي لمنتخب "النشامى" على "الكنغر الأسترالي"، مشيدين في الوقت ذاته بالروح الانضباطية التي تسلّح بها اللاعبون، وتألق الحارس عامر شفيع وصاحب "الرأس الذهبية" أنس بني ياسين، الذي سجل الهدف الثمين للنشامى.

وأشعل المغردون مواقع التواصل بتغريدات وتدوينات غلفتها الفرحة الهستيرية بعد الانتصار وقدموا تبريكاتهم بالفوز، فيما امتدحوا الأداء البطولي الذي ظهر به الأردنيون أمام بطل كأس آسيا 2015، وأحد المرشحين للمنافسة على اللقب.








(العربي الجديد)
المساهمون