مهاجم ميلان يهدر فرصة بطريقة غريبة (فيديو)

13 يناير 2017
0CB47FBA-AFC5-4488-B911-11312B75E533
+ الخط -
أهدر المهاجم الإيطالي، جيانلوكا لابدولا، فرصة سانحة للتسجيل بطريقة غريبة في مباراة فريقه ميلان أمام نظيره تورينو في دور الـ16 من كأس إيطاليا لكرة القدم، على ملعب "سان سيرو" أمام جماهير الروسونيري.

وتقدم الضيوف بقيادة المدرب سينسيا ميهايلوفيتش في الشوط الأول عن طريق المهاجم بيلوتي، لكن ميلان الذي يدربه فيتشينزو مونتيلا عدّل الكفة عن طريق كوتشكا حين استغل عرضية دي تشيليو في الدقيقة 61، ليعود زميله بونافنتورا ويحرز هدف التقدم في الدقيقة 64.

وبينما كان الجميع يترقب نهاية المباراة، تلقى لابدولا صاحب الـ26 عاماً والقادم من نادي بيسكارا في الدرجة الثانية مطلع الموسم الحالي، كرة داخل منطقة الجزاء ونجح في تجاوز الحارس الإنكليزي جو هارت حين راوغه ببراعة.

وظن الجميع أن لابدولا سيحسم المباراة ويريح قلوب جماهير فريقه المتواجدة في المدرجات، لكنه بطريقة غريبة سدد على قدم المدافع الإيطالي المخضرم (35 عاماً) إيمليانو موريتي، لتخرج الكرة إلى ضربة ركنية. ورغم ذلك تأهل ميلان إلى ربع النهائي ليلتقي يوفنتوس في لقاء منتظر.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

المساهمون