من أرشيف جرش: حين تجاوز شاب الحرّاس وقبّل نانسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 يوليو 2015
52A0078B-9C98-46B0-BE01-B49D020E7A5F
+ الخط -
بعد نجاح حفلها في جرش بالأردن ليل الأربعاء الفائت، إنتشر بالساعات الأخيرة فيديو للفنانة نانسي عجرم من العام 2013، حين نجح شاب عشرينيّ في تجاوز الحرّاس والموكلين بحماية مسرح جرش وتأمين ظهر الفنانة، واستطاع الوصول إلى جانبها ليقبّلها ويحضنها. 

كان ذلك في يوليو/تموز 2013، ولحظة وصوله إلى جانب نانسي في مسرح جرش، إلتفتت، فما كان منه إلا أن قبّل يدها ووضعها على رأسه كما يقبّل الابن يد والده أو والدته. وبعد ثوانٍ وصل أحد الحرّاس، لكنّ القبلة "الصادقة" جعلت نانسي تستمهله وتطلب منه أن يدعَ الشاب وشأنه.

وهكذا فعل، فقرّبته نانسي منها، وسمحت له بأن يحتضنها لثانيتين، ثم قالت له كلمات في أذنه، قبل أن يقفل عائداً إلى مقاعد الجمهور، حاملاً معه قبلاً وعناقاً من محبوبته.


اقرأ أيضاً: (بالفيديو) صور حفلة رامي عياش في جرش... كاذبة ومزورة

ذات صلة

الصورة
نانسي

منوعات

وسط التباسات كثيرة وتفاصيل متناقضة، يطالب الجمهور اليوم بفتح تحقيق نزيه في قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي احتلت عناوين الصحف في اليومين الماضيين بروايتين
الصورة
مسرح بحاجة ماسة الى جمهور

منوعات

بكل بساطة، لا يريد المخرج محمود حوراني للعنوان الاكتفاء بدوره عتبة نصية، بل أن يصبح بحد ذاته جوهر الموضوع، ليصبح السؤال لماذا يعلن عرض حاجته الماسّة إلى جمهور؟
الصورة
لفتة إنسانية رائعة من نجوم روما تجاه جمهور ليفربول

رياضة

كرم لاعبو فريق روما الإيطالي جماهير ليفربول بطريقة إنسانية رائعة بعد وصولهم إلى المدينة قبل القمة الأوروبية المرتقبة مساء اليوم في إطار ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك عبر تكريم ضحايا حادثة هيلزبروه في عام 1989.

الصورة
Iceland fans

رياضة

احتفل لاعبو أيسلندا بطريقة خطفت الأنظار في يورو 2016 مع جماهيرهم المحتشدة في مدرجات ملعب نيس "أليانز ريفييرا"، وذلك بعد ان حقق إنجازاً تاريخياً بإقصاء المنتخب الإنجليزي في الدور الـ 16.

المساهمون