مناورات قبل المونديال.. مدرب منتخب إيران يرد على رينار

28 فبراير 2018
كارلوس كيروش مدرب إيران (Getty)
+ الخط -
قال كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني، في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إن مجموعة المنتخب الإيراني، والتي تضم المغرب وإسبانيا والبرتغال، ستكون جذابة ومثيرة في المونديال.

وأضاف كيروش، الذي يحضر للمرة الثانية منافسات المونديال مع المنتخب الإيراني، على هامش حضوره في مؤتمر المونديال بمدينة "سوتشي" الروسية، أن الأساس بالنسبة له هو التعرف بالتفصيل على كل الجوانب الفنية والتقنية للمنافسين، وكيف يمكن التعامل معهم في نهائيات كأس العالم".

وحسب مصادر إعلامية إيرانية، في مقدمتها صحيفة "طهران نيوز"، فقد كلف البرتغالي كيروش، مساعده أوسيانو أندرادي دا كروز، بمتابعة المباراة المرتقبة، في 23 مارس/آذار المقبل، بين المنتخب المغربي ونظيره الصربي، في مدينة تورينو الإيطالية.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في الجولة الأولى من منافسات المونديال، على أن يقابل البرتغال وإسبانيا، في الوقت الذي برمج فيه الاتحاد المغربي لكرة القدم مباراتين وديتين، أمام منتخب صربيا وأوزبكستان، وثلاث مباريات ودية في سويسرا قبل التوجه إلى الأراضي الروسية.

وفي سياق متصل، قرر المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، هيرفي رينار، إرسال جمال السلامي مدرب المنتخب المغربي المحلي، إلى تونس، من أجل مراقبة المنتخب الإيراني كذلك، حيث ستواجه كتيبة البرتغالي كيروش منتخب نسور قرطاج في الملعب الدولي لرادس، نظرا لتشابه طريقة لعب المنتخب التونسي مع منافسه المغربي الذي سيخوض استعداداته لمونديال روسيا في منتجع "كرانس مونتانا" بسويسرا، قبل الرحيل صوب بلاد الروس لبدء النهائيات.
دلالات
المساهمون