ممنوعات غوارديولا في مانشستر سيتي تصل إلى الأحذية!

10 أكتوبر 2016
غوارديولا وقرارات جديدة في سيتي (العربي الجديد)
+ الخط -

يواصل المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، وجهازه الفني تغيير الكثير من الأمور في مانشستر سيتي منذ استلام القيادة مع بداية موسم 2016-2017، وبعد منع اللاعبين من استعمال الكثير من الأمور في النادي وصلت الأمور إلى الأحذية هذه المرة.

وكان المدرب الإسباني، غوارديولا، منع الكثير من الأمور منذ وصوله إلى مانشستر سيتي، من بينها الإنترنت والوجبات السريعة، وكل هذا بغية تحسين المستوى الفني للفريق والوصول معه إلى أفضل أداء على الصعيدين المحلي والأوروبي في هذا الموسم.

لكن أحدث قرارات غوارديولا طاولت هذه المرة الفئات العمرية لمانشستر سيتي وتحديداً كل اللاعبين الذين تبلغ أعمارهم تحت 18 سنة، حيثُ حظر المدرب الإسباني ارتداء الأحذية الملونة من قبل أي لاعب صغير وعليهم ارتداء الأحذية السوداء فقط.

ويأتي هذا القرار الجديد من غوارديولا في إطار وضع اللاعبين الصغار في بيئة كروية مناسبة من دون التعالي واعتبار أنفسهم نجوماً من الآن، والحذاء الأسود سيكون بمثابة ورقة ضغط على اللاعبين بغية حثهم على تقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب لأنهم سواسية في كل شيء، ومن يريد أن يكون مُميزاً عليه أن يُظهر ذلك في الملعب.

وكشف مدير الفئات العمرية، جيسون ويلكوكس، لصحيفة "ميرور" البريطانية أن هذا القرار يحسن من شخصية اللاعبين وتصرفهم داخل المنشأة الرياضية وخارجها أيضاً، وعليهم أن يحترموا القرارات لكي يسيروا في الطريق الصحيح وبناء خاصية كروية مُميزة في المستقبل.

المساهمون