ممثلة إيرلندية تواجه صعوبة في نطق زملائها لاسمها

11 ديسمبر 2015
تترشح لجوائز الأوسكار للمرة الثانية (getty)
+ الخط -



عبرت الممثلة الإيرلندية سيرشا رونان عن ارتياحها لعدم تلعثم أحد في نطق اسمها عند إعلان ترشيحها لجائزة (سكرين اكتورز جيلد) الأربعاء الماضي. وقالت رونان (21 عاماً) في بيان "حالفني الحظ بالعمل ممثلة لنحو عشر سنوات ومجرد أن الناس يستطيعون أخيراً نطق اسمي شيء رائع جداً". لكن يبدو أنها تسرعت في تصريحاتها !

وأمس الخميس ترشحت رونان أيضاً لجائزة غولدن غلوب عن دورها في الفيلم الإيرلندي (بروكلين) لكن الممثل المخضرم دنيس كويد أخطأ في نطق اسمها الأول مناديا إياها (شيشا) أثناء إعلان الترشيحات. وسريعا ما انتقل الأمر إلى تويتر.

ووصف موقع الترفيه (موفي فون دوت كوم) كويد بأنه "جون ترافولتا 2016 جائزة غولدن غلوب للنطق" في إشارة للسقطة التي وقع فيها ترافولتا عند تقديم ايدينا مينزيل التي غنت في فيلم (ويكيد) على انها اديل دازيم في حفل الأوسكار عام 2014.

وكتب موقع (ماشابل دوت كوم) أن "شيشا رونان نالت ترشيحاً مفاجئاً لجائزة أفضل اسم غير منطوق جيداً". وتعمل رونان بالتمثيل منذ كانت طفلة وترشحت لجائزة الأوسكار في 2008 عن دورها في فيلم (اتونمنت). وبعد مشاركتها في نحو 10 أفلام ترشحت مرة أخرى لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم (بروكلين).



اقرأ أيضاً: 10 ممثلين بارعين لم يفوزوا بالأوسكار بعد

المساهمون