ملحم زين "ضيف" الوسّوف بالسويد..وألبومه يستضيف الساهر وتامر حسني

23 ديسمبر 2014
ألبومه الجديد سيحمل لحنين لكاظم الساهر وتامر حسني(العربي الجديد)
+ الخط -

غادر الفنان اللبناني ملحم زين بيروت صباح اليوم للحلول كـ"ضيف شرف" على حفل "سلطان الطرب" جورج وسوف، الذي سيُقام مساءً في العاصمة السويدية استوكهولوم، ويحييه الوسّوف بالتزامن مع عيد ميلاده الـ53. إذ سيغنّي زين في الحفل كضيف شرف، بحسب مدير أعماله طوني عزار في حديث لـ"العربي الجديد".

وانتهى زين أمس من تسجيل حلقة خاصّة من برنامج "أحلى جلسة" مع الإعلامي اللبناني طوني بارود، ستبثّ ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة على قناة LBCI وشاركه الحلقة الفنانة مايا دياب والمصمّم العالمي نيقولا جبران والموسيقي روني براك.

ويحيي زين حفل رأس السنة الميلادية الجديدة مع الفنانة نانسي عجرم في فندق "إنتركونتنتال فستيفال سيتي". كما سيفتتح حفلات مهرجان "ليالي دبي" في الثامن من يناير/كانون الثاني المقبل ضمن حفل يجمعه بالفنان التونسي صابر الرباعي.

كما يواصل زين التحضير لألبومه الغنائي الجديد، من إنتاج شركة "روتانا". وهو سيطلق بداية السنة الجديدة أغنية "يا قليبي"، من كلمات ضياء الميالي وألحان عادل العراقي وتوزيع محب الرواي، كمقدّمة لألبومه الذي يتضمّن أغنية "وجع الروح". تلك التي كان قدّمها كشارة مسلسل يحمل الاسم نفسه ويُعرض على شاشة "OTV" اللبنانية. وسيحمل الألبوم لحنين، واحد للفنان كاظم الساهر وآخر للفنان تامر حسني.

المساهمون