مفاجأة غير سارة للتونسي المجبري في اليونايتد

13 اغسطس 2020
المجبري تألق مع الفريق الرديف لليونايتد (Getty)
+ الخط -

فاجأ مدرب فريق الناشئين لمانشستر يونايتد الإنكليزي، نيل وود، اللاعب الفرنسي وصاحب الأصول التونسية، حنبعل المجبري، بخصوص مستقبله مع الفريق الأول لـ"ألشياطين الحمر".

وخرج وود بتصريحات معاكسة لمدرب يونايتد، النرويجي سولشاير، الذي أكد في وقت سابق أن المجبري مرشح للالتحاق بالفريق الأول خلال الموسم المقبل، بعد تألقه مع فريقي الناشئين والرديف، وذلك استمراراً لسياسة الاعتماد على اللاعبين الشباب التي انتهجها النادي في السنوات القليلة الماضية.

وقال مدرب فريق الناشئين ليونايتد في تصريحات لموقع (مانشستر إيفنينغ نيوز): "أنصح سولشاير بعدم التسرع في إقحام المجبري ضمن الفريق الأول. من الأفضل أن يواصل لسنة أخرى مع الرديف دون التسرع في ضمّه إلى مباريات الفريق الأول. صراحة أخشى المغامرة بموهبته، فالعديد من اللاعبين الذين أتوا إلى مانشستر تاهوا، وللأسف لم يكن بخطأ منهم".

وتابع: "حنبعل من أكثر اللاعبين موهبة من الذين دربتهم، وهو لاعب كبير، رغم أنه لا يتجاوز الـ17 عاماً من عمره، لكن هناك أشياء كثيرة سيتعلمها هنا، سيكون شيئاً عظيماً لو أحسنا تحديد مستقبل اللاعب جيداً".

ويبذل الاتحاد التونسي لكرة القدم مجهودات كبيرة من أجل ضمّ لاعب خط الوسط حنبعل المجبري إلى منتخب "نسور قرطاج"، بعدما كانت له مشاركات عديدة مع منتخبات الفئات السِّنية الفرنسية.

المساهمون