مفاجأة.. تسريب قائمة صفقات يوفنتوس الجديدة في "مطعم"

28 يناير 2019
يوفنتوس يسعى لضم العديد من المواهب الإيطالية (Getty)
+ الخط -
كان فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يُراجع بعض الأوراق أثناء تناول وجبة في مطعم، ولسوء حظه نسي إحدى الأوراق المهمة، التي تم تسريبها للصحافة في إيطاليا، وأظهرت قائمة بأسماء اللاعبين الجدد الذين ينوي النادي التعاقد معهم.

ونشرت صحيفة (التيمبو) المحلية ورقة بخط يد باراتيتشي، تشير إلى الصفقات المحتملة لليوفي، وتضم عدة أسماء يبرز منها نيكولو زانيولو وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وفيديريكو كييزا وساندرو تونالي وجميعهم من نجوم الدوري الإيطالي.

وقالت الصحيفة إن الورقة مأخوذة من مطعم أحد فنادق ميلانو، حيث تعرف إليه أحد الأشخاص بالمطعم، وعندما ترك الورقة وغادر توجه الشخص لأخذ الورقة، وهنا اتضحت المفاجأة، وستكشف الأيام المقبلة في الميركاتو الشتوي الحقيقة إن كان يوفنتوس سيضم هؤلاء اللاعبين أو البعض منهم أو سينتظر إلى الصيف.

ويعد زانيولو من مواهب نادي روما الصاعدة، وكُتب أمام اسمه في الورقة رقم 40 بما يشير إلى أن الصفقة قد تكلف 40 مليون يورو، ثم جاء اسم تونالي لاعب وسط بريشيا (20 مليون) ومدافع جنوى كريستيان روميرو (20) وكييزا نجم فيورنتينا (50) ودومينيك سوبوزلاي لاعب سالزبورغ (10).

وكشفت الورقة عن مفاجأة أخرى، بوضع اسم لاعب الوسط الحالي ميراليم بيانيتش بجوار اسم سافيتش، بما يوحي بأن اليوفي قد يستغنى عن خدمات النجم البوسني لضم نجم لاتسيو الواعد.
المساهمون