مفاجأة تاريخية..غولدبرغ يهزم العملاق ليسنر في دقيقتين (فيديو)

21 نوفمبر 2016
هزيمة مدوية لليسنر (العربي الجديد)
+ الخط -
أسقط بطل العالم السابق بيل غولدبرغ نظيره بروك ليسنر في غضون دقيقتين خلال النزال الذي جمعهما ضمن منافسات مهرجان (سارفايفر سيريس) في المصارعة الحرة (WWE) وعلى الرغم من ابتعاده عن حلبات المصارعة منذ 12 عاما.


ولم يلزم البطل المخضرم البالغ من العمر 49 عاما إلا دقيقتان ليعلن انتصاره على العملاق ليسنر بشكل دراماتيكي مثير للغاية، محطما كل التوقعات باعتبار النزال بين أحد أبرز المصارعين على صعيد تلك المنافسة كان سيشهد حربا بلا هوادة بينهما في ظل قدراتهما المعروفة.


وشكل انتصار غولدبرغ مفاجأة مدوية رغم ابتعاده عن حلبات المصارعة للجميع ضمن مهرجان (سيريفايفر سيريز) حيث ضجت الصالة بتلك المفاجأة التي أقدم عليها بيل غولدبرغ في نزال طال انتظاره من محبي تلك الرياضة كما شكل هزيمة مُهينة لبروك.


وبعد أن وجه له ضربتين، تمكن غولدبرغ من تثبيت خضمه في زمن قياسي لم يتعد الدقيقتين ليعلن الحكم بدء العد إلى ثلاثة، ليحسم المصارع المخضرم النزال وسط دهشة بروك ليسنر والحضور مؤكدا قدراته التي لا يزال يمتلكها رغم غيابه الطويل عن حلبات اللعبة كما أنها المرة الثانية التي يهزم فيها غولدبرغ نظيره بروك ليسنر في تاريخ مواجهاتهما.


(العربي الجديد)



المساهمون