مفاجأة..الشرطة المغربية تعتقل "صديق رونالدو"

17 مايو 2016
+ الخط -
قامت فرقة من الشرطة الخاصة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، باعتقال النجم والبطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ والكاي وان، بدر هاري، حينما كان عائدا من سفره من هولندا يوم السبت الماضي.

ويعود سبب توقيف البطل العالمي بدر هاري، إلى مذكرة البحث الأمنية الصادرة في حقه من قبل، إثر اعتدائه السابق على نادل في أحد النوادي الليلية بمدينة مراكش المغربية، فيما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية التي نشرت الخبر أنه سوف يصدر القاضي الحكم على الملاكم يوم الثلاثاء.

وقام يحيى، وهو النادل المعني بالقضية، بالتوجه مباشرة بعد الاعتداء عليه من طرف بدر هاري، إلى مستشفى "ابن طفيل" بمراكش، حيث تلقى الإسعافات الأولية، ومنح تقريرا طبيا يثبت عجزه لمدة 20 يوما، تمهيدا لتقديمه شكوى في الموضوع إلى السلطات المحلية بالمدينة.

وتعود تفاصيل القضية، إلى شهر أبريل/نيسان الماضي حين دخل بدر هاري إلى ملهى ليلي بالمدينة الحمراء، ليفاجأ بنادل يريد منحه رقم هاتف سيدة ثرية متواجدة بالملهى، حسب ما أكدته صحيفة "نون بريس" المغربية في وقت سابق.

وذكرت الصحيفة أن السيدة الثرية طلبت من يحيى النادل، التوسط لها من أجل إعطاء رقمها لهاري، الشيء الذي أزعج الأخير كثيرا، حيث طلب من النادل الابتعاد عنه في الوهلة الأولى.

وفي الوهلة الثانية، قام النادل بوضع رقم الهاتف على طاولة بدر هاري، مصحوبا بهدية، الشيء الذي لم يرق للنجم العالمي، الذي قام مباشرة بتوجيه صفعتين للنادل، وضربه ضربا مبرحا، استدعى توجه الأخير إلى المستشفى.

دلالات