مغنية تتعرض لضرب وحشي في بث مباشر... والمشتبه به موسيقي

05 مارس 2019
المغنية وصديقها المشتبه بأنه اعتدى عليها (فيسبوك)
+ الخط -
تحقق الشرطة في جنوب أفريقيا، بقضية تعرض مغنية شهيرة للضرب، من قبل رجل يشتبه أنه صديقها وهو موسيقيّ أيضاً، أثناء ظهورها في بث مباشر على صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة، من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في البلد الذي سجل فيه أعلى معدل للعنف بعد أن ظهرت المغنية بونغيكايل سميلين الشهيرة باسم "بايبس وودومو"، في بث حي من غرفة نومها يوم الإثنين، ليفاجأ المشاهدون بدخول رجل عاري الصدر، أخذ يضرب المرأة ويسحبها من شعرها، وفقًا لموقع "تايمز أوف مالطا".

وقالت الشرطة في بيان لها: "أمرت المفوضية الوطنية قوات الشرطة، بتتبع مكان وجود السيدة وودومو، وأخذ تصريح منها، لفتح قضية في حال تعرضت بالفعل لاعتداء"، في حين رفضت المغنية إجراء أي مقابلات إعلامية.




وقال فريقها الإعلامي على حسابها في "تويتر": "نود أن نشكر جميع من أرسلوا كلمات دعم، ونعتذر عن ظهور بايبس في أي مقابلات، لأنها ما زالت تحت تأثير الصدمة، إلا أنها ستدلي بتصريح عن الحادثة في وقت لاحق".


 

وعبر كثيرون عن تعاطفهم مع وودومو، التي حذفت المقطع من صفحتها على "إنستغرام"، مؤكدين وقوفهم ضد العنف الذي تتعرض له النساء، إذ كتب وزير الثقافة ناثي مثيثوا على "تويتر": "شعرنا بالفزع حيال تصرفات الموسيقي مامبينتشا، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يسيء بوحشية للمغنية وودومو، نحن لا نكتفي فقط بإدانة هذا الفعل العنيف، بل نطالب بايبس برفع دعوى قضائية".



كما وجه العديد من الشخصيات البارزة في الساحة الفنية، رسائل دعم للمغنية البالغة من العمر 24 عاما، ومن بينهم الفنان تيرا، الذي قال على "إنستغرام": "قلبي مفطور على بايبس وودومو، لا يجب أن تتعرض أي امرأة لشيء كهذا".

 

View this post on Instagram

Statement by DJ Tira

A post shared by djtira (@djtira) on

المساهمون