مصرع ممثل تحت عجلات القطار أثناء عمله

19 يناير 2015
إقدام بليت على الانتحار أمر مستبعد
+ الخط -

نعت وسائل إعلام عالمية، الممثل التلفزيوني وعارض اللياقة البدنية، جريج بليت، والذي توفي يوم أمس السبت، بحادث مأساوي، بعد أن ضربه قطار فأرداه قتيلاً، في بوربانك بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وقال السارجنت بشرطة بوربانك، كريس كاناليس: "إن قطار ركاب على شبكة مترولينك ضرب بليت، أثناء التحضير لجلسة تصوير، وقد كان برفقته ثلاثة أشخاص"، وأوضح كاناليس أنه لم يُصَب أحد آخر بسوء، كما أكد أن احتمال إقدام بليت على الانتحار، أمر مستبعد، مشيرا إلى أن وفاته أُعلنت في الحال بمسرح الحادث.

وكان بليت، البالغ من العمر 37 عاماً، قد تخرج من الأكاديمية العسكرية الأميركية في وست بوينت نيويورك، عام 2000، وقد عمل مدرباً رياضياً، وألّف برنامج اللياقة MFT28، ونال شهرة كبيرة بعد ظهوره على أغلفة أشهر المجلات الرياضية، وكان حسب قوله: "مهووساً بالرياضة مذ كان في الصفّ السادس".

رحل بليت ولديه رصيد هائل من الإعلانات الترويجية، وعروض الأزياء، لعلامات تجارية عالمية، وكانت بدايته في التمثيل مع شبكة" برافو" حيث شارك ببطولة سلسلتيWORK OUT و FRIENDS TO LOVERS، وقد نعته شبكة برافو في بيان على حسابها بموقع تويتر قائلة: "هذه مأساة محزنة للغاية، نعبر عن تعاطفنا الشديد مع عائلة جريج وأصدقائه، عقولنا معهم".

دلالات
المساهمون