مشجع لتشلسي يثير الانتباه بلباس "بيتر تشيك" في المدرجات

26 يناير 2015
المشجع ارتدى لباس الحارس تشيك (العربي الجديد)
+ الخط -

أثار أحد مشجعي فريق تشلسي الإنجليزي الانتباه، وذلك خلال مباراة الفريق ضد نظيره برادفورد سيتي في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي خرج منها "البلوز" بعد الخسارة (2-4) في ملعب "ستامفورد بريدج".

وارتدى المشجع لباس الحارس التشيكي الذي يعشقه، كما أنه أصر أيضا على ارتداء "خوذة الرأس" الشهيرة التي يلبسها الحارس لحماية عظام الوجه، في ظل الإصابة المعروفة التي تعرض لها الحارس أمام ريدنيج قبل سنوات.

وخطف المشجع الأنظار من خلال لباسه الذي ارتداه في مدرجات "ستامفورد بريدج"، وذلك في ظل حبه للحارس الذي دفع به المدرب البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو، أساسيا في المباراة، بعدما أسقطه من حساباته خلال مباريات الدوري لحساب الحارس البلجيكي كورتوا.

وربما أراد المشجع، بارتدائه اللباس الخاص بتشيك، توجيه رسالة دعم للحارس الذي بات حبيس مقاعد الاحتياط، بعدما كان أهم لاعب في الفريق، ليكون على أبواب الخروج من الفريق في وقت قريب.

وتعرض الحارس تشيك لهزيمة مفاجئة بمعية زملائه في الفريق، بعدما ودّعوا البطولة على يد برادفورد سيتي الذي ينتمي إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، الأمر الذي اعتبره المدرب بمثابة الـ"فضيحة"، كما شن انتقادا لاذعا للاعبي فريقه بعد المباراة.

دلالات
المساهمون