مسلسلات فاشلة تكابر: ترقبونا في الجزء الثاني

28 يوليو 2015
زينة ستصوّر الجزء الثاني بـ "الإكراه" (Getty)
+ الخط -
على الرغم من عدم تحقيق بعض مسلسلات رمضان الماضي لأي نجاح يذكر، لدرجة أن المشاهد نفسه لم يشعر بوجودها، إلا أن صنّاع هذه الأعمال يبدو أنهم يتوهمون النجاح، فقرروا عمل أجزاء ثانية من مسلسلاتهم التي في الأساس لم يشاهد جزءَها الأول أحدٌ.

فالممثلة زينة قدمت في شهر رمضان الماضي مسلسلها "زواج بالإكراه"، وهو لم يحقق أي نجاح يذكر على المستويين النقدي أو الجماهيري، حتى إن معظم النقاد وبسؤالهم عن هذا العمل مع نهاية شهر رمضان كانت إجاباتهم أنهم لم يشاهدوه. ورغم ذلك تقرر عمل جزء ثانٍ منه، ما أثار استنكار المتابعين! تحديداً مع إعلان منتصف آب/أغسطس القادم موعداً لتصويره، أي أنّ نصّه مكتوب وجاهز، ومن المفترض أن يعرض فور الانتهاء من تصويره على قناة osn.
وقد سبق وشارك في الجزء الأول من المسلسل بجوار زينة كل من الفنانين أحمد فهمي وفرح ومحمود الجندي وجيهان عبد العظيم، والمسلسل عن قصة من تأليف أكرم مصطفى وإخراج إيمان حداد.

المسلسل الثاني الذي لم يره أحد أيضاً، وتقرر عمل جزء ثانٍ منه هو مسلسل "وجع البنات"، الذي شارك في بطولته روان الفؤاد وعمر خورشيد وبعض الوجوه الجديدة، والقصة من تأليف وإخراج أحمد النحاس.

وقد بدأ بالفعل المخرج وابنته هبة النحاس (وهي المنتجة) في توقيع عقود الجزء الثاني المزمع أن يبدأ تصويره قريباً.

وكان قد تردد أن هناك نية من المخرج ياسر زايد لعمل جزء ثانٍ من مسلسل "يا أنا يا انتي"، الذي قام ببطولة الجزء الأول منه كل من الفنانتين سمية الخشاب وفيفي عبده، إلا أن سمية أعلنت في تصريح لها أنها في حال عمل جزء ثانٍ من العمل لن تشارك فيه، وقد وصفت الأجزاء الثانية من أي مسلسل بأنها "إفلاس"، وقد سبق ورفضت عمل الجزء الثاني من "كيد النساء"، ورفضت مؤخراً بشكل نهائي عمل جزء ثانٍ من مسلسل "حدائق الشيطان" مع الفنان السوري جمال سليمان.

اقرأ أيضاً: انتهى الموسم.. دراما بلا هوية
المساهمون